يحيى بيازي يكشف ملامح شخصيته في "ول...

سينما وتلفزيون

يحيى بيازي يكشف ملامح شخصيته في "ولاد سلطان"

كشف الفنان السوري يحيى بيازي عن ملامح شخصيته في مسلسل البيئة الشامية الجديد "ولاد سلطان" تأليف سعيد الحناوي وإخراج غزوان قهوجي وإنتاج شركة شقرة للإنتاج الفني، وبين أنه يجسد شخصية "فواز" الرجل الشرير في عائلته، وهو ابن غير بار بوالديه يقوم بالاعتداء على والده الذي يؤدي دوره الفنان حسام تحسين بيك ووالدته التي تقدم دورها هيما إسماعيل وإخوته، وذلك من أجل تحقيق ما يرغب من مصالح ومآرب شخصية. ولفت بيازي إلى أن الشخصية على الرغم من الشر الذي تحمله، إلا أنها إنسانية وهي متواجدة في الحقيقة ولها مبرراتها حول الشر الذي تقوم بتقديمه. وحول ما إذا كان يتخوف بيازي من

كشف الفنان السوري يحيى بيازي عن ملامح شخصيته في مسلسل البيئة الشامية الجديد "ولاد سلطان" تأليف سعيد الحناوي وإخراج غزوان قهوجي وإنتاج شركة شقرة للإنتاج الفني، وبين أنه يجسد شخصية "فواز" الرجل الشرير في عائلته، وهو ابن غير بار بوالديه يقوم بالاعتداء على والده الذي يؤدي دوره الفنان حسام تحسين بيك ووالدته التي تقدم دورها هيما إسماعيل وإخوته، وذلك من أجل تحقيق ما يرغب من مصالح ومآرب شخصية.

img

ولفت بيازي إلى أن الشخصية على الرغم من الشر الذي تحمله، إلا أنها إنسانية وهي متواجدة في الحقيقة ولها مبرراتها حول الشر الذي تقوم بتقديمه.

وحول ما إذا كان يتخوف بيازي من التأطر بأدوار الشر التي توكل إليه دائما، أكد لـ"فوشيا" عدم تخوفه من ذلك؛ لأنه يقدم كل شخصية بشكل مختلف عن الأخرى من حيث الدوافع والتفاصيل والأسباب الخاصة، مبينا أنه يحاول دائما عدم تكرار نفسه بكل شخصية يقوم بتقديمها.

وسيطل بيازي في هذا العمل إلى جانب عدد كبير من نجوم الدراما السورية منهم حسام تحسين بيك، وأمانة والي، وهدى شعراوي، وعهد ديب، وسليم صبري، وعلي كريم وغيرهم العديد.

من جانب آخر سيدخل بيازي قريبا العمليات التصويرية لمسلسل "باب الحارة" بجزئه الحادي عشر تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب وإنتاج شركة قبنض للإنتاج والتوزيع الفني، مبينا أن شخصيته ستحمل تطورات جديدة ومختلفة خلال الجزء المقبل.

img

وعلى صعيد العمل الفني ومشاركة بيازي في المسرح فهو يواصل تحضيراته وأداء بروفات مسرحية "أدرينالين" تأليف وإخراج زهير قنوع، التي تتحدث عن قضية الجريمة الإلكترونية والبشاعة الموجودة في شبكة الإنترنت، حيث يجسد بيازي من خلالها شخصية "داني" أحد أفراد العصابة.

يشار إلى أن الفنان يحيى بيازي ظهر في الموسم الدرامي برمضان الفائت في مسلسل "حارس القدس" تأليف حسين م يوسف وإخراج باسل الخطيب، من خلال شخصية "سرحان عبد الله" شاب من شباب المقاومة ينضم للفدائيين، ويتم اعتقاله من قبل الاحتلال الإسرائيلي في القدس، ويصبح على تواصل مباشر مع المطران إيلاريون كابوجي داخل المعتقل، ليقوم بمزاولة مهنة "الفوتوغراف" عندما يتم الإفراج عنه ويوثق جزءا كبيرا من حياة المطران الذي يعتمد عليه في ذلك.

 


 

قد يعجبك ايضاً