نسرين طافش تبدأ تصوير "الوجه الآخر"...

سينما وتلفزيون

نسرين طافش تبدأ تصوير "الوجه الآخر".. وتكشف عن شخصيتها

أعلنت النجمة نسرين طافش عن بدء تصوير دورها في مسلسل "الوجه الآخر" في مصر، إلى جانب الفنان ماجد المصري. وشاركت طافش متابعيها عبر حسابها على موقع إنستغرام صورة من أول يوم تصوير طالبة منهم الدعاء لها بالتوفيق. وفي تصريح لموقع "فوشيا" حول اسم شخصيتها وملامحها العامة، قالت الفنانة نسرين طافش إنها تؤدي في العمل شخصية "سارة" وهي سيدة أعمال تتمتع بشخصية قوية تدخل في تحديات كثيرة هي وزوجها. مضيفة أن العمل يقع في 45 حلقة، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور. والعمل سيناريو وحوار فداء الشندويلي وإخراج سميح النقاش، وبطولة ماجد المصري، نسرين طافش، ندى موسى، وهبة الأباصيري، ومادلين طبر، وعماد

أعلنت النجمة نسرين طافش عن بدء تصوير دورها في مسلسل "الوجه الآخر" في مصر، إلى جانب الفنان ماجد المصري.

وشاركت طافش متابعيها عبر حسابها على موقع إنستغرام صورة من أول يوم تصوير طالبة منهم الدعاء لها بالتوفيق.

وفي تصريح لموقع "فوشيا" حول اسم شخصيتها وملامحها العامة، قالت الفنانة نسرين طافش إنها تؤدي في العمل شخصية "سارة" وهي سيدة أعمال تتمتع بشخصية قوية تدخل في تحديات كثيرة هي وزوجها. مضيفة أن العمل يقع في 45 حلقة، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

والعمل سيناريو وحوار فداء الشندويلي وإخراج سميح النقاش، وبطولة ماجد المصري، نسرين طافش، ندى موسى، وهبة الأباصيري، ومادلين طبر، وعماد رشاد، وكارولين عزمي، ومهند حسني. ويأتي ضمن إطار اجتماعي تشويقي حول موضوع الصراع على المال، من خلال شخصية مهندس يدخل في عدة أزمات متتالية، وأبرزها صراع على المال بطريقة غير مشروعة.

img

وكانت طافش قد غابت عن الموسم الدرامي الفائت بعدما تأجل تصوير مسلسل "خالد بن الوليد" إثر الإجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا، حيث كانت مقيمة في الإمارات، ولم تستطع السفر إلى مصر.

وأشارت طافش في تصريحات صحافية سابقة إلى أن نجاح الفنان لا يتوقف على الحضور في الموسم الدرامي خلال رمضان، خاصة بعد عرض أعمال كثيرة خارج السباق الدرامي مثل مسلسل "ختم النمر" الذي شاركت فيه داخل مصر.

وكانت طافش قد قضت فترة الحجر المنزلي في الإمارات لتواجدها هناك خلال فترة توقف حركة المطارات، وكانت تتواصل مع عائلتها وأحبتها عبر برامج السوشال ميديا.

واعتبرت طافش في إطلالات إعلامية لها أن أزمة "كورونا" دفعت الجميع لتقدير التفاصيل اليومية والشعور بقيمتها أكثر. مبينة أنها من الناس الذين يحبون الجلوس في المنزل إن لم تكن في العمل وتمارس بعض الهوايات التي تحبها داخل المنزل.

 


 

قد يعجبك ايضاً