سينما وتلفزيون

ملحم زين يغني شارة مسلسل "بورتريه" (صور)

أعلنت شركة إيمار الشام للإنتاج الفني عن اتفاقها مع الفنان اللبناني ملحم زين لتسجيل شارة مسلسل "بورتريه" تأليف تليد الخطيب وإخراج باسم السلكا، والذي تم الانتهاء من تصويره مؤخرا بعد تأجيله وخروجه من الموسم الدرامي الرمضاني بسبب الإجراءات الاحترازية التي استدعاها فيروس كورونا. وذكرت الشركة المنتجة في بيان لها أن كلمات الشارة ستكون من تأليف كاتب العمل تليد الخطيب، وألحان رضوان نصري. وكانت الشركة المنتجة قد طرحت الإعلان الترويجي للعمل قبل أيام، بعد الانتهاء من تصويره ولفت المخرج باسم السلكا إلى أن العمل فعليا تم تصويره خلال الفترة الزمنية المتفق عليها منذ البداية مع الشركة المنتجة، يضاف إليها فترة توقف

أعلنت شركة إيمار الشام للإنتاج الفني عن اتفاقها مع الفنان اللبناني ملحم زين لتسجيل شارة مسلسل "بورتريه" تأليف تليد الخطيب وإخراج باسم السلكا، والذي تم الانتهاء من تصويره مؤخرا بعد تأجيله وخروجه من الموسم الدرامي الرمضاني بسبب الإجراءات الاحترازية التي استدعاها فيروس كورونا.

وذكرت الشركة المنتجة في بيان لها أن كلمات الشارة ستكون من تأليف كاتب العمل تليد الخطيب، وألحان رضوان نصري.

وكانت الشركة المنتجة قد طرحت الإعلان الترويجي للعمل قبل أيام، بعد الانتهاء من تصويره ولفت المخرج باسم السلكا إلى أن العمل فعليا تم تصويره خلال الفترة الزمنية المتفق عليها منذ البداية مع الشركة المنتجة، يضاف إليها فترة توقف لشهر ونصف الشهر تقريبا استدعتها الإجراءات الوقائية التي أقرتها الحكومة السورية لمنع انتشار فيروس كورونا.

وأضاف أن هذا التوقف لم يؤثر بأي حال على جودة العمل في ظل تقديم الفنيين والفنانين أقصى جهودهم، وبظل دعم الشركة المنتجة لفريق العمل، وتحقيق هذا الهدف.

img

وتراهن "إيمار الشام" في "بورترية" على مقترح حكائي وفني جديد، من خلال سردية جديدة للأحداث، يقدمها تليد الخطيب في أول نصٍ تلفزيوني يكتبه منفردا، بعد حضور لافت حققه في عدة نصوصٍ سينمائية وشراكات تلفزيونية، كما تعوّل الشركة على مقترحٍ بصري جديد للمخرج باسم السلكا، في أول تجاربه الإخراجية التلفزيونية الطويلة، بعدما خاض تجارب إخراجية سابقة، نجح عبرها بلفت النظر لموهبةٍ شابّة ودؤوبة.

كما تخوض "إيمار الشام" مع مخرج العمل تحديا على المستويين الإبداعي والإنتاجي، عبر تقديم وجوه جديدة في أدوار البطولة، وكسر نمطية الأدوار بالنسبة للممثلين المعروفين.

ويشارك في بطولة العمل فادي صبيح، مديحة كنيفاتي، أكثم حمادة، ترف التقي، هافال حمدي، سيف الدين سبيعي، جلال شموط، جفرا بونس، ريم زينو، تولين البكري، أمية ملص، سالم بولس، والفنانان القديران سليم صبري و نجاح سفكرني.

وتدور أحداث بورتريه في إطار اجتماعي تشويقي، حول قصة حب بين "ريما" و "حازم" تبدأ فصولها من لقاء عابر في ظروف غير اعتيادية، لكن هذه القصة ستثقلها أحقاد ماضٍ عائلي مشترك بينهما، لم يكونا يعلمان عنه شيئا وسيلقي بظلاله على مستقبل علاقتهما.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً