قصة واقعية مؤثرة بين معتصم النهار و...

سينما وتلفزيون

قصة واقعية مؤثرة بين معتصم النهار ودانييلا رحمة في مسلسل

أعلن المنتج اللبناني جمال سنان، مالك شركة "إيغل فيلمز" عن الاستعداد لانطلاق تصوير مسلسل جديد بطولة الممثل السوري معتصم النهار والممثلة اللبنانية دانييلا رحمة. وأكد المنتج اللبناني أن المسلسل ينتمي إلى نوعية الـ10 حلقات، وكشف أن المسلسل يحكي قصة واقعية وصفها بالمؤثرة والملفتة، منوها إلى أن تصوير العمل الذي لم يتم اعتماد اسم نهائي له بعد، سينطلق قريبا جدا، بحسب ما كتب عبر حسابه بموقع تويتر، ومن المتوقع أن يبدأ خلال أسبوع في بيروت. وأشار جمال سنان إلى أن المسلسل يشارك في بطولته بجانب معتصم النهار ودانييلا رحمة، مجموعة من نجوم الدراما، والمسلسل من تأليف ريم حنا وإخراج المثنى الصبح.

أعلن المنتج اللبناني جمال سنان، مالك شركة "إيغل فيلمز" عن الاستعداد لانطلاق تصوير مسلسل جديد بطولة الممثل السوري معتصم النهار والممثلة اللبنانية دانييلا رحمة.

وأكد المنتج اللبناني أن المسلسل ينتمي إلى نوعية الـ10 حلقات، وكشف أن المسلسل يحكي قصة واقعية وصفها بالمؤثرة والملفتة، منوها إلى أن تصوير العمل الذي لم يتم اعتماد اسم نهائي له بعد، سينطلق قريبا جدا، بحسب ما كتب عبر حسابه بموقع تويتر، ومن المتوقع أن يبدأ خلال أسبوع في بيروت.

وأشار جمال سنان إلى أن المسلسل يشارك في بطولته بجانب معتصم النهار ودانييلا رحمة، مجموعة من نجوم الدراما، والمسلسل من تأليف ريم حنا وإخراج المثنى الصبح.

وكان معتصم النهار قد كشف في إطلالة تلفزيونية له، عن أن هناك عملين جديدين يحضر لهما من إنتاج شركة "إيغل فيلمز" لصاحبها جمال سنان، وأوضح أن العمل الأول يحمل اسم "النصّاب" من تأليف ريم حنا وإخراج المثنى صبح، أما العمل الثاني فهو بعنوان "مستر إكس"، وسيكون مخصصاً للعرض على المنصات الإلكترونية حيث يتكون من عشر حلقات درامية من الممكن أن تمتد إلى 12 حلقة، لافتاً إلى أن الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة ستقاسمه بطولة أحد هذين العملين.

بينما كانت دانييلا رحمة قد أكدت في لقاء سابق لها مع الإعلامي هشام حداد في برنامج "راحت علينا" أنها تحب كثيراً المشاركة في الأعمال السورية واللبنانية المشتركة، متمنية مُستقبلًا أن تجتمع في عمل درامي مع كل من الفنانين السوريين معتصم النهار وعابد فهد.

وضمن سياق الفن والتحضيرات الدرامية، أعلن النهار أيضاً عن توقيعه عقداً مع شركة "الصّباح إخوان" لبطولة مسلسل من خمسين حلقة يحمل اسم "خرزة زرقة"، سيبدأ تصويره في شهر سبتمبر المقبل، منوهاً إلى أن الشركة لم تقرر حتى الآن اسم الفنانة التي ستقاسمه البطولة.

وتحدث النهار عن مسلسل "أسود فاتح" الذي يشارك في بطولته إلى جانب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وكان العمل من المقرر عرضه في رمضان 2020، لكن انتشار جائحة فيروس كورونا أدت إلى توقف التصوير وتأجيل المسلسل، إذ لفت معتصم إلى أنهم سيستأنفون تصويره في هذا الشهر، قائلاً: "أنا لسا عندي خمسة أيام تصوير فقط".


 

قد يعجبك ايضاً