قصي خولي يكشف أسرار مسلسل "الشك"

سينما وتلفزيون

قصي خولي يكشف أسرار مسلسل "الشك"

شارك الفنان السوري قصي خولي جمهوره بالحديث عن تجربته في مسلسل "الشك" وذلك من خلال فيديو قام بنشره عبر "فيسبوك"، مبينا أنه يعتبر تجربته في هذا العمل مميزة وفريدة، وستكون تجربة نوعية وذلك تبعا لظروف العمل وطبيعة المادة التي يعمل عليها بحسب وصفه. وأوضح خوري أن قصة العمل تدور حول موضوع الحجر الصحي الذي فرضه فيروس كورونا المستجد، وهذا الموضوع هو من الأشياء المهمة الموجودة ضمن هذه التجربة في المسلسل الجديد. وتابع بأن العمل الدرامي يضم عددا من الممثلين متعددي الجنسيات، والذين تم التواصل معهم عبر الإنترنت، أي أن التواصل معهم كان On Line، لافتا إلى أنه وبشكل عام فإن

شارك الفنان السوري قصي خولي جمهوره بالحديث عن تجربته في مسلسل "الشك" وذلك من خلال فيديو قام بنشره عبر "فيسبوك"، مبينا أنه يعتبر تجربته في هذا العمل مميزة وفريدة، وستكون تجربة نوعية وذلك تبعا لظروف العمل وطبيعة المادة التي يعمل عليها بحسب وصفه.

وأوضح خوري أن قصة العمل تدور حول موضوع الحجر الصحي الذي فرضه فيروس كورونا المستجد، وهذا الموضوع هو من الأشياء المهمة الموجودة ضمن هذه التجربة في المسلسل الجديد.

وتابع بأن العمل الدرامي يضم عددا من الممثلين متعددي الجنسيات، والذين تم التواصل معهم عبر الإنترنت، أي أن التواصل معهم كان On Line، لافتا إلى أنه وبشكل عام فإن المسلسل قد صُوّر أيضا On Line، وعلى ما يبدو سوف يتم عرضه بشكل مباشر عبر الإنترنت.

وجاءت فكرة العمل بعد تفشي فيروس كورونا المستجد في مختلف أنحاء العالم، وفرض الحجر المنزلي من قبل الحكومات في إطار مكافحته؛ ما ترتب على ذلك آثار نفسية، وعليه قرر عدد من الشباب تجسيد هذا الواقع عبر "الشك"، حيث يقوم خولي في هذا العمل بتأدية رسام غريب الأطوار، إلى جانب شخصية "سمر" التي تؤديها الممثلة "فاطمة النبوي" التي تقرر الجلوس في بيتها بعيدا عن أي اختلاط بالأقارب أو الأصدقاء، لكنها تتلقى فجأة رابطا يكشف لها عن جريمة قتل، وتصبح رهينة قاتل عنيف.

مسلسل "الشك" من إخراج مارك عيد وفاطمة البنوي، وبطولة كل من قصي خولي والفنانة السعودية فاطمة البنويو، براء حسين عالم، وهو عمل مؤلف من 14 حلقة، وسيتم عرضه على الإنترنت وعبر منصة "شاهد"، وتتألف كل حلقة من 11 دقيقة.

يذكر أن الممثل قصي خولي كان من المفترض أن يطل على جمهوره في الموسم الرمضاني الفائت من خلال مسلسل "2020" بالمشاركة مع الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وتدور قصته حول فتاة برتبة نقيب في الجيش تدعى "سما"، والتي تقوم بالبحث عن أدلة قوية من أجل الإيقاع برجل عصابات يدعى "صافي ـ قصي خولي" والذي يقوم بالعديد من الجرائم في الخفاء.

ولكن بسبب الإجراءات المتخذة للحماية من فيروس "كورونا" تم تأجيل التصوير؛ ما أدى لخروج العمل من السباق الرمضاني، ومن المفترض أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2021.

 


 

قد يعجبك ايضاً