"أنت اطرق بابي" لـ هاندا أرتشيل يطيح بـ"ابنة السفير" و"السيد الخطأ"
"أنت اطرق بابي" لـ هاندا أرتشيل يطيح بـ"ابنة السفير" و"السيد الخطأ""أنت اطرق بابي" لـ هاندا أرتشيل يطيح بـ"ابنة السفير" و"السيد الخطأ"

"أنت اطرق بابي" لـ هاندا أرتشيل يطيح بـ"ابنة السفير" و"السيد الخطأ"

تربعت الحلقة الثانية من مسلسل "أنت أطرق بابي" الرايتينغ" في تركيا اليوم الخميس كما هو متوقع، نظرًا للأصداء الواسعة التي حققتها الحلقة الأولى من العمل الدرامي الذي تجسد بطولته الفنانة صاحبة الشعبية الواسعة هاندا أرتشيل، ويشاركها زميلها كرم بورسين.

وبحسب تقارير فنية تركية فإن العمل حقق أكثر من 8% من مجمل المشاهدات في حلقته الثانية، وهو الأكثر منذ بدء انتشار فيروس كورونا في تركيا، حيث لم يحقق أي مسلسل أكثر من 7% في هذه الفترة.

وعادت هاندا آرتشيل بقوة على الساحة الفنية بمسلسل "أنت أطرق بابي"، وتفوقت على زميلتها الفنانة نسليهان أتاغول التي حصد مسلسلها "ابنة السفير" نسبة 6% في الحلقة الأخيرة.

وتصدر "أنت أطرق بابي" "الترند" في تركيا وعدد من دول العالم، كما دخل ضمن قائمة الأكثر بحثا على "غوغل" في مصر والسعودية، محققًا طموحات الجمهور حول متابعة قصة درامية جديدة ومشوقة.

ويتنافس هذا المسلسل حاليًا مع العمل الدرامي الآخر "السيد الخطأ" الذي يؤدي بطولته الفنان جان يامان، حيث إن العملين الدراميين هما الوحيدان اللذان يعرضان في الوقت الحالي، بعد انتهاء "ابنة السفير" في جزئه الأول مؤخرا، ويترقب الجمهور منافسة قوية بين المسلسلين، غير أن التوقعات تصب في صالح "أنت أطرق بابي" على حساب "السيد الخطأ" الذي لم يحظ بقبول واسحتسان كبيرين لدى الجمهور بعد عرض حلقاته الأولى.

في غضون ذلك، ذكرت صحف فنية تركية أن مراد دالكليدش حبيب هاندا أرتشيل بدا عليه الانزعاج بسبب التناغم والانسجام والعلاقة القوية التي جمعت زوجته هاندا أرتشيل وزميلها في العمل الدرامي وكرم بورسين، لاسيما بعد ظهورها الدائم في كواليس المسلسل.

وأضافت الصحف أن أكثر ما أثار غيرة مراد، كان المشهد الأخير من الحلقة الأولى، والذي تبادلت فيه هاندا القبلات مع كرم مما جعل مراد ينزعج بشكل أكبر.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد أشاروا كثيرا إلى العلاقة الجميلة التي تربط كرم بهاندا، وإلى انسجامهما الكبير في المسلسل؛ إذ بدت مشاهدهما تميل إلى الواقعية والحقيقة أكثر من أنهما يقومان بمجرد دور تمثيلي.

يُذكر أن كرم كان قد وجه لهاندا في بث مشترك لهما سويا، سؤالا حول من هو أكثر شريك عملت معه وتحبه، لتجيب الأخيرة بالقول: " أنت هو أكثر شريك أحبه"، وهو ما كان له الجمهور حينها بالمرصاد وحمل الكثير من التعليقات بأن مراد سيغار من هذه الإجابة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com