أمل عرفة غاضبة من إقحامها بجدل بوستر "شارع شيكاغو": ما حدا أغبى منكون
أمل عرفة غاضبة من إقحامها بجدل بوستر "شارع شيكاغو": ما حدا أغبى منكونأمل عرفة غاضبة من إقحامها بجدل بوستر "شارع شيكاغو": ما حدا أغبى منكون

أمل عرفة غاضبة من إقحامها بجدل بوستر "شارع شيكاغو": ما حدا أغبى منكون

جدل واسع أثاره بوستر مسلسل "شارع شيكاغو" تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج شركة قبنض ميديا، وذلك بسبب صورة تجمع الفنانة السورية سلاف فواخرجي ومواطنها مهيار خضور بشكل رومانسي حيث اعتبرالجمهورأنها مسيئة للفن والدراما السورية وتلقت انتقادات وتعليقات لاذعة.

ونشرت إحدى الصفحات المعنية بالأخبار الفنية على موقع فيسبوك منشوراً بيّنوا فيه أن الفنانة السورية أمل عرفة دخلت في هذا النقاش، مشيرين إلى أنها تدعم المشاهد الجريئة التي ظهرت في بوستر مسلسل "شارع شيكاغو"، قائلين إنها علقت على الشكل التالي: "بوسترات العمل حكاية لحالهم فالعمل كيف؟؟ يمكن تعودنا على نوع معين بالدراما لهيك لما نشوف شي جديد وغريب وجريء رح يكتر الجدل، للحقيقة الدراما السورية اليوم بحاجة هيك جرأة ونخبة من النجوم المبدعين لنجدد الأعمال".

لكن الفنانة السورية أمل عرفة خرجت عن صمتها من خلال إضافتها لتعليق على هذا المنشور معربة عن غضبها لأنها لم تقل هذا الكلام ولم تنشره، قائلة: "لك أنتو ما بتخجلو؟؟؟ هاد تاغ على صفحتي وليس منشور يخصني!!! عن جد ما حدا أغبى منكون إلا اللي عم يصدقكون".

وبحسب بحث موقع فوشيا فإن هذا الكلام صدر عن أحد الصحافيين وتمت الإشارة خلاله إلى الفنانة أمل عرفة التي تم إقحامها في هذا الجدل وقول الكلام على لسانها الأمر الذي أدى إلى غضبها والمسارعة إلى الرد ونفيه.

الجدير بالذكر أن الفنانة سلاف فواخرجي أيضاً نشرت قبل ساعات قليلة ردها على الانتقادات اللاذعة التي طالتها بسبب هذا البوستر، وذلك من خلال تبنيها لمنشورات أحد الصحفيين أشار في كلامه إلى كمية التعليقات المسيئة والمستفزة "الوقحة" التي تلقاها هذا البوستر، لافتاً إلى أن هذه التعليقات تحتوي على نفس غرائزي بشع واستسهال بانتقاء عبارات وأوصاف قادرة أن تأخذ أصحابها إلى السجن بكل سهولة في حال تم رفع دعوى قضائية، مُعتبراً أن هذا البوستر من وحي قصة حب تنتمي إلى زمن الرومانسيات في الستينيات من القرن الماضي.

 


وما زالت التعليقات والجدل الكبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ نشر البوستر المتعلق بالشخصيتين الرئيسيتين سلاف فواخرجي "ميرامار" ومهيار خضور "مراد"، وأضحى البوستر حديث مواقع التواصل الاجتماعي بين الهجوم والدفاع عن العمل وعن البوستر.

يُشار إلى أن مسلسل "شارع شيكاغو" سيبدأ عرضه بشكل حصري على قناة "أو اس إن يا هلا الأولى" يوم السادس والعشرين من الشهر الجاري، وذلك بعد أن كان عرضه مقررا في شهر رمضان 2020 لكن انتشار جائحة فيروس كورونا أدت إلى تعذر التصوير وتأجيل موعد العرض.

والعمل هو دراما بوليسية رومانسية تدور أحداثه في حقبتين مختلفتين هما الزمن الحالي وستينيات القرن الماضي في إحدى شوارع دمشق الذي يُسمى "شيكاغو"، ثم تتعقد الحبكة في محاولة لكشف لغز جريمة قتل، ويضم إضافة إلى أمل عرفة بشخصية "سماهر" نخبة من نجوم الدراما السورية على رأسهم الفنان القدير دريد لحام وعباس النوري ونادين خوري وفايز قزق وسلاف فواخرجي ومهيار خضور وشكران مرتجى ونظلي الرواس وغيرهم الكثير.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com