توقف تصوير الجزء الجديد من Jurassic...

سينما وتلفزيون

توقف تصوير الجزء الجديد من Jurassic World بعد إصابة الطاقم بكورونا

توقف تصوير الجزء الجديد من فيلم "العالم الجوراسي" Jurassic World: Dominion بعد يوم واحد فقط من استئناف التصوير عقب الإغلاق العام بسبب فيروس كورونا. وتوقفت عمليات التصوير الضخم التي تتم في استديوهات Pinewood في باكينجهامشير في أول يوم له بعد أن ثبتت إيجابية إصابة العديد من أفراد الطاقم بفيروس كورونا المستجد. ولم يتم الإعلان عن من قد أصيب من طاقم الممثلين، والذي يضم الممثل سام نيل والنجمة لورا ديرن والممثلة برايس دالاس هوارد والممثل جيف غولدبلوم والنجم الأمريكي كريس برات، إلا أنه تبين أن هناك أكثر من عضو في طاقم العمل قد أصيب بالفيروس. وقال أحد أعضاء الفريق لصحيفة "ذا

توقف تصوير الجزء الجديد من فيلم "العالم الجوراسي" Jurassic World: Dominion بعد يوم واحد فقط من استئناف التصوير عقب الإغلاق العام بسبب فيروس كورونا.

وتوقفت عمليات التصوير الضخم التي تتم في استديوهات Pinewood في باكينجهامشير في أول يوم له بعد أن ثبتت إيجابية إصابة العديد من أفراد الطاقم بفيروس كورونا المستجد.

ولم يتم الإعلان عن من قد أصيب من طاقم الممثلين، والذي يضم الممثل سام نيل والنجمة لورا ديرن والممثلة برايس دالاس هوارد والممثل جيف غولدبلوم والنجم الأمريكي كريس برات، إلا أنه تبين أن هناك أكثر من عضو في طاقم العمل قد أصيب بالفيروس.

img

وقال أحد أعضاء الفريق لصحيفة "ذا صن" البريطانية، إن هذه الإصابات كانت آخر شيء يتوقعه أي شخص، حيث كان الجميع متحمسين لاستعادة التصوير.

وأضاف أن هناك ملايين الجنيهات على المحك في ظل توقف التصوير، مشيرًا إلى أنه لا أحد يريد التأخير الطويل.

يأتي ذلك بعد أيام من تصريحات المخرج كولين تريفورو، 43 عامًا بأن الفيلم بالفعل أكبر تحدٍ في حياة الطاقم.

وقال :"لقد كان جدول التصوير في صالحنا، حيث كانت الأسابيع الأربعة الأولى التي نضعها للتصوير عبارة عن مشاهد تحتوي على ديناصورات، لذا سمح لنا ذلك بالبدء في ورشة عمل لبعض العناصر الجديدة دون ضغط الموعد النهائي".

وأضاف أنه واثق تمامًا من المعايير المتعلقة بالسلامة وأنها ستبقيهم في أمان، متابعًا :"الجزء الصعب سيكون بناء بيئة إبداعية وسط جميع الاحتياطات، ولكن بمجرد أن يبدأ التصوير، علينا أن ننسى عالمنا ونعيش في عالم الفيلم".

تقارير إصابة العديد من طاقم العمل بفيروس كورونا ستكون بمثابة "صفعة" على وجه جمهور فيلم Jurassic Park الذين ابتهجوا لعودة تصوير الجزء السادس، باعتباره أول فيلم في هوليوود يعود إلى العمل وسط أزمة الصحة العالمية، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

كان من المفترض عرض فيلم "جوراسيك وورلد: دومينيون" في دور السينما في يونيو 2021، والذي يعتبر ضمن سلسلة أفلام "جوراسيك بارك" التي بدأ إنتاجها في عام 1993، وتدور قصتها حول عودة الديناصورات، وكانت قد خصصت شركة الإنتاج نحو 5 ملايين دولار لإنفاقها على إجراءات السلامة من أجل استئناف التصوير.


 

قد يعجبك ايضاً