عروس بيروت يعود للتصوير.. والوجوه ا...

سينما وتلفزيون

عروس بيروت يعود للتصوير.. والوجوه الجديدة تشكل مفاجأة (صور)

عاد فريق عمل مسلسل "عروس بيروت" الذي حظي بمتابعة واسعة في الجزء الأول إلى مدينة إسطنبول وذلك لاستكمال تصوير الجزء الثاني بعدما توقف في الآونة الأخيرة للوقاية من فيروس كورونا. ووثقت مجموعة من الصور أبطال مسلسل "عروس بيروت" بجزئه الثاني من المطار مُعلنين استكمال تصوير المشاهد الجديدة، وضمّت كلّا من تقلا شمعون، وكارمن بصيبص، وسامي ابو حمدان، وماري تيريز معلوف، وجينيفر عازار، حيث ظهرت وجوه جديدة شكلت مفاجأة وفق المتابعين. وكان أول المشاركين في الجزء الثاني من العمل الدرامي هو الممثل رفيق علي أحمد؛ إذ سيجسد شخصية وكيل "آدم" ضدّ عائلة آل ضاهر ضمن أحداث العمل بعدما كانت تجمعه علاقة

عاد فريق عمل مسلسل "عروس بيروت" الذي حظي بمتابعة واسعة في الجزء الأول إلى مدينة إسطنبول وذلك لاستكمال تصوير الجزء الثاني بعدما توقف في الآونة الأخيرة للوقاية من فيروس كورونا.

ووثقت مجموعة من الصور أبطال مسلسل "عروس بيروت" بجزئه الثاني من المطار مُعلنين استكمال تصوير المشاهد الجديدة، وضمّت كلّا من تقلا شمعون، وكارمن بصيبص، وسامي ابو حمدان، وماري تيريز معلوف، وجينيفر عازار، حيث ظهرت وجوه جديدة شكلت مفاجأة وفق المتابعين.

img

وكان أول المشاركين في الجزء الثاني من العمل الدرامي هو الممثل رفيق علي أحمد؛ إذ سيجسد شخصية وكيل "آدم" ضدّ عائلة آل ضاهر ضمن أحداث العمل بعدما كانت تجمعه علاقة حبّ بالست ليلى قبل زواجها من فوزي ضاهر.

وجاءت مشاركة رفيق علي أحمد بمسلسل "عروس بيروت " بعد اعتذار الممثل فادي ابراهيم عن استكمال دوره، أمّا المفاجأة الثانية فكانت بانضمام الممثلة كارلا بطرس إلى فريق العمل ولم تُكشف تفاصيل شخصيّتها بعد.

img

وتفاعل الجمهور مع صور أبطال العمل، مبدين حماستهم لمتابعة الجزء الثاني، وذلك من أجل استكمال قصته التي انتهى عليها الجزء الأول، متمنين أن تكون الحبكة الدرامية وفق تطلعات الجمهور وبما تخدم العمل ككل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يحمل الكثير من التشويق، يرصد العلاقات الاجتماعية والإنسانية داخل الأسرة الواحدة، وقصص الحب المفعمة بالرومانسية والمشاعر الجميلة.

img

ويروي العمل قصة فارس الضاهر "ظافر العابدين"، ابن عائلة ثرية في ضيعة لبنانية يقع في حب فتاة بسيطة تُدعى ثريا "كارمن بصيبص"، ترفض والدته الست ليلى "تقلا شمعون" ارتباطه بها ليقوم بالزواج بها رغمًا عن عائلته.

وتبدأ بعدها العديد من الأحداث ما بين المشاكل التي تقع بين والدة فارس وزوجته، بالإضافة لبعض المشاكل الأخرى بينه وبين شقيقه وظهور أخ غير شقيق لهما آدم العساف "محمد الأحمد"، يحاول إيقاعهما بمشاكل مختلفة.

وبالحديث عن نجوم المسلسل أيضًا كان الفنان السوري الشاب فارس ياغي قد أثار ضجة واسعة قبل أيام قليلة بعد نشره صورا حديثة له ظهر فيها بطلاء الأظافر على أصابعه.

وكان الفنان الشاب حقق شهرة واسعة عربيًا من خلال دوره في المسلسل، حيث جسد شخصية "هادي الضاهر"، ابن عائلة الضاهر، المعروف بالهدوء والذي يعاني من مشكلة مرضية.

img


 

قد يعجبك ايضاً