سينما وتلفزيون

ابنة السفير الحلقة الـ 17.. هل تشابهت نهايته مع مسلسل "البحر الأسود"؟

ما زالت الحلقة الأخيرة من مسلسل "ابنة السفير" تتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من مرور يومين على عرضها، وذلك بسبب الأحداث التي حملتها والتي وصفها الكثيرون بأنها قوية، إضافةً إلى أداء نجوم العمل وأبرزهم النجمة التركية نسليهان أتاغول. وعلى الرغم من الإشادات التي حظي بها المسلسل ونجومه؛ إذ لم يقتصر الأمر على جمهور المسلسل بل تعداه إلى أبرز الصحافيين والفنانين الأتراك؛ إذ علقت ديميت أكالين إحدى أشهر المغنيات بتركيا، حول أداء نسليهان أتاغول في المشهد الختامي من الحلقة الأخيرة للموسم الأول قائلةً: "من الجيد أنني لم أشاهد، أنا أصدق تمثيل هذه الفتاة وبعدها داخلي يتألم، حلال عليها و

ما زالت الحلقة الأخيرة من مسلسل "ابنة السفير" تتصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من مرور يومين على عرضها، وذلك بسبب الأحداث التي حملتها والتي وصفها الكثيرون بأنها قوية، إضافةً إلى أداء نجوم العمل وأبرزهم النجمة التركية نسليهان أتاغول.

وعلى الرغم من الإشادات التي حظي بها المسلسل ونجومه؛ إذ لم يقتصر الأمر على جمهور المسلسل بل تعداه إلى أبرز الصحافيين والفنانين الأتراك؛ إذ علقت ديميت أكالين إحدى أشهر المغنيات بتركيا، حول أداء نسليهان أتاغول في المشهد الختامي من الحلقة الأخيرة للموسم الأول قائلةً: "من الجيد أنني لم أشاهد، أنا أصدق تمثيل هذه الفتاة وبعدها داخلي يتألم، حلال عليها و الله"، إلا أنّ تلك النهاية لم تخلُ من الانتقادات؛ إذ أشار رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أنها تتشابه مع نهاية مسلسل "اشرح لها أيها البحر الأسود".

فيما أشار آخرون إلى أن المسلسلات التركية تتشابه في أغلب مشاهدها وطريقة عرضها والقصة التي تحملها و"ابنة السفير" لم يختلف كثيرا عن ذلك.

هذا وشهدت أحداث الحلقة قيام "أكين" باختطاف "ناري" ومحاولة "سانجار" اللحاق بهما، ليقوم "أكين" بأمر رجاله بإطلاق النار عليه، ليغرق "سانجار" في البحر وهو مصاب دون أن يعرف ماذا جرى له أو إن كان سيتم إنقاذه.

فيما كانت أحداث الحلقة بمجملها تتحدث عن اختفاء "ملك" وضياعها في الغابة ومحاولة البحث عنها، خصوصا بعد إيجادهم لسترتها ملقاة إلى جانب "كاوروك" دون العثور على أي أثرٍ لها؛ ما جعل "ناري" تهدد عائلة "سانجار" بأنها ستحرق القصر في حال لم تجد ابنتها، إلى أن يجدها "كهرمان" ويقوم بإرسالها إلى منزل "غيديز".

يُذكر أن طاقم العمل لن يعود إلى إسطنبول وإنما سيستمر في تصوير حلقات من الموسم الثاني لتبقى في المخزون لديه لعرضها في وقتها المناسب؛ إذ من المتوقع أن يبدأ عرض الموسم الثاني منه في سبتمبر/ أيلول القادم، ليعرب الجمهور عن حماستهم في انتظار هذه الحلقات.

وعلى صعيد الاحتفاء بهذا النجاح على ما يبدو قام النجم التركي قادير دوغلو بنشر صورةٍ تجمعه بزوجته نسليهان قبل ساعاتٍ وتبدو عليهما ملامح السعادة الكبيرة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً