سينما وتلفزيون

عودة تصوير فيلم Jurassic World.. لكن تحت هذا الشرط

يعتزم فريق عمل فيلم الديناصورات الشهير "Jurassic World: Dominion" العودة إلى استكمال أعمال التصوير في الأسبوع المُقبل، وذلك بعد توقفها في شهر مارس الماضي بسبب انتشار وباء كورونا المُستجد "كوفيد-19". ولكن كإجراءٍ احترازي ووقائي من الفيروس، سيعمل طاقم العمل بالسيطرة على انتشاره من خلال إجراء فحوصات يومية لكل من يعمل في الفيلم، إذ سيتم ذلك من خلال إدراج "مرفق اختبار فايروس كورونا من داخل المركبات"، وذلك تطبيقًا لِما تمّ إعلانه من قِبل القائمين على فيلم "Jurassic Park" كأول فيلم رئيسي يعود إلى التصوير بعد الإغلاق العام، ولكن مع "بروتوكولات أمان صارمة في الموقع'' بالتوجيه مع لوائح ما بعد الإغلاق. وقد

يعتزم فريق عمل فيلم الديناصورات الشهير "Jurassic World: Dominion" العودة إلى استكمال أعمال التصوير في الأسبوع المُقبل، وذلك بعد توقفها في شهر مارس الماضي بسبب انتشار وباء كورونا المُستجد "كوفيد-19".

ولكن كإجراءٍ احترازي ووقائي من الفيروس، سيعمل طاقم العمل بالسيطرة على انتشاره من خلال إجراء فحوصات يومية لكل من يعمل في الفيلم، إذ سيتم ذلك من خلال إدراج "مرفق اختبار فايروس كورونا من داخل المركبات"، وذلك تطبيقًا لِما تمّ إعلانه من قِبل القائمين على فيلم "Jurassic Park" كأول فيلم رئيسي يعود إلى التصوير بعد الإغلاق العام، ولكن مع "بروتوكولات أمان صارمة في الموقع'' بالتوجيه مع لوائح ما بعد الإغلاق.

وقد تم الكشف عن مِرفق القيادة للفحوصات، والذي سيشهد جميع من يعمل في الفيلم يمر به قبل الوصول إلى موقع التصوير.

img

قال مصدر لصحيفة "ذا صن" البريطانية: "هذا هو مستقبل الأفلام ونأمل أن يثبت نجاحه. نحن بحاجة إلى إعادة الإنتاج إلى مساره الصحيح وبسرعة، فهناك ملايين الجنيهات على المحك، وسوف يستغرق الأمر شهورًا للحاق بالركب، لذلك يبدو أن هذا الحل طريقة جيدة لتهدئة العقول".

وأضاف المصدر: "سيتعين على كل شخص في موقع التصوير، من الكومبارس إلى النجوم البارزين، القيادة عبر محطة الاختبار، وسيسمح فقط لمن اجتازوا الاختبار بالدخول. وإذا ظهرت الأعراض على شخص واحد في مكان مثل هذا فسيكون كارثيًا تمامًا!".

و"Jurassic World: Dominion" هو الفيلم السادس في سلسلة أفلام الديناصورات الشهيرة "جوراسيك بارك"، والذي بدأ تصويره في كندا في وقت سابق من هذا العام.

وفي وسط الأزمة الصحية العالمية، تم إرسال الممثلين أمثال كريس برات وبرايس دالاس هوارد إلى ديارهم، وتم تعليق خطط نقلهم إلى المملكة المتحدة، حيثما سيتم تصوير جزء كبير من الفيلم في استوديوهات "Pinewood" خارج لندن.

بالإضافة إلى ذلك، تم إيقاف عودة نجوم "Jurassic Park" القدامى، أمثال لورا ديرن وجيف غولدبلم وسام نيل من الانضمام إلى كريس برات وبرايس دالاس هوارد، بعد أن وقعوا على مُشاركتهم بالجزء الجديد ليظهروا ثلاثيًا لأول مرة منذ الفيلم الأصلي عام 1993، لكن Universal أكدت أن الإنتاج المسبق سيبدأ الأسبوع المقبل، وأن التصوير سيبدأ في 6 يوليو


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً