مشاجرة عنيفة في موقع تصوير "الهيبة"...

سينما وتلفزيون

مشاجرة عنيفة في موقع تصوير "الهيبة" تتطلب تدخل الشرطة (فيديو)

انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو يُظهر مشكلةً جماعية قيل أنها نشبت بين أهالي منطقة "حمانا" وفريق مسلسل "الهيبة"، واستدعت تدخل الجيش اللبناني. وفي التفاصيل قام أهالي بلدة "حمانا" في قضاء بعبدا في جبل لبنان، بقطع كافة مداخل البلدة بالإطارات المشتعلة، احتجاجا على توقيف المدعو "ا. ر"، وذلك بعد خلافه مع أسرة مسلسل "الهيبة" حيث قام بإطلاق النار من مسدس فجرى اعتقاله. وتطور الخلاف بشكلٍ تصاعدي حتى وصل حد التشابك، مما دفع صناع المسلسل للاستنجاد بالقوى الأمنية التي تدخلت لفض الخلاف. ومن المعروف أن فريق عمل "الهيبة" في موسمه الرابع والذي سيحمل اسم الرد، كان قد عاد للتصوير

انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو يُظهر مشكلةً جماعية قيل أنها نشبت بين أهالي منطقة "حمانا" وفريق مسلسل "الهيبة"، واستدعت تدخل الجيش اللبناني.

وفي التفاصيل قام أهالي بلدة "حمانا" في قضاء بعبدا في جبل لبنان، بقطع كافة مداخل البلدة بالإطارات المشتعلة، احتجاجا على توقيف المدعو "ا. ر"، وذلك بعد خلافه مع أسرة مسلسل "الهيبة" حيث قام بإطلاق النار من مسدس فجرى اعتقاله.

وتطور الخلاف بشكلٍ تصاعدي حتى وصل حد التشابك، مما دفع صناع المسلسل للاستنجاد بالقوى الأمنية التي تدخلت لفض الخلاف.

ومن المعروف أن فريق عمل "الهيبة" في موسمه الرابع والذي سيحمل اسم الرد، كان قد عاد للتصوير بعد توقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد الذي تسبب بخروج العمل من الموسم الرمضاني الماضي وهي المرة الأولى التي يغيب فيها الفنان السوري تيم حسن بطل العمل عن الموسم الرمضاني منذ سنوات طويلة.

يُشار إلى صادق الصباح منتج المسلسل كان قد أعلن أن هذا الجزء قد يكون الأخير من سلسلة الهيبة، خاصة بعد الهجوم الكبير الذي طال الجزء الثالث، ومناشدات جمهور حسن له بأن يبحث عن عمل جديد وفكرة جديدة بعيدة عن شخصية جبل شيخ الجبل.

أما قصة الجزء الرابع والأخير من العمل، فستكون عودة "جبل" إلى حياته بعد محاولة اغتياله التي كانت آخر مشهد في الجزء الثالث، وفقده لزوجته الإعلامية نور والتي جسدت دورها الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور وابنه، محاولا الكشف عن الجناة، وتتصاعد الأحداث عندما يكتشف أشياءً لا تحمد عقباها.

وشهد الجزء الرابع من المسلسل انضمام الفنانة السورية ديمة قندلفت إلى الجزء الرابع، والفنان اللبناني عادل كرم، مع استمرار عدد من الشخصيات المعروفة من بينهم والدة جبل الفنانة منى واصف، شخصية "صخر" الذي يجسدها أويس مخللاتي، وشخصية منى الفنانة السورية "روزينا لاذقاني".

ويتولى إخراج المسلسل سامر البرقاوي، فيما تولى الكاتب السوري المعروف فؤاد حميرة مهمة الإشراف الدرامي على العمل الذي ينتظره جمهور العمل وجمهور الفنان السوري بشكل خاص الذي افتقد غيابه في الموسم الرمضاني الماضي بشكل كبير مؤكدين أن الموسم كان كئيبًا بدونه.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً