أداء دانييلا رحمة بـ "أولاد آدم".....

سينما وتلفزيون

أداء دانييلا رحمة بـ "أولاد آدم".. هل هو انقلاب نوعي؟ (فيديو)

فاجأت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة جمهورها هذا العام بمسلسل "أولاد آدم" بأداء واعٍ وفهم دقيق لفن الحركة، واستطاعت أن تلوّن حضورها في الموسم الرمضاني 2020 بشكل بارز وفق متابعين. وفجّرت دانييلا رحمة مواهبها في دور الراقصة "مايا" بمسلسل "أولاد آدم" وغيّرت جلدها الذي حافظت عليه بأعمالها السابقة مثل "تانغو" و"الكاتب"، حيث كان من الواضح أنها كانت تحاول إخفاء اللكنة الأسترالية الطاغية في حياتها اليومية بحكم أنها أمضت سنوات طويلة في أستراليا حيث تقطن عائلتها هناك. هذا العام قدّمت رحمة أداءً مقنعاً ومبهراً بحسب عدد كبير من متابعي المسلسل، في الوقت الذي بدا فيه واضحاً أنها استطاعت أن تتخلص من لهجتها

فاجأت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة جمهورها هذا العام بمسلسل "أولاد آدم" بأداء واعٍ وفهم دقيق لفن الحركة، واستطاعت أن تلوّن حضورها في الموسم الرمضاني 2020 بشكل بارز وفق متابعين.

وفجّرت دانييلا رحمة مواهبها في دور الراقصة "مايا" بمسلسل "أولاد آدم" وغيّرت جلدها الذي حافظت عليه بأعمالها السابقة مثل "تانغو" و"الكاتب"، حيث كان من الواضح أنها كانت تحاول إخفاء اللكنة الأسترالية الطاغية في حياتها اليومية بحكم أنها أمضت سنوات طويلة في أستراليا حيث تقطن عائلتها هناك.

هذا العام قدّمت رحمة أداءً مقنعاً ومبهراً بحسب عدد كبير من متابعي المسلسل، في الوقت الذي بدا فيه واضحاً أنها استطاعت أن تتخلص من لهجتها اللبنانية المكسرة، وتمشي بخطى ثابته أمام الكاميراً وتظهر بمشاهدها بأداء تمثيلي مُقنع ولافت.

وتجسد دانييلا رحمة بالعمل الدرامي "أولاد آدم" دور راقصة تعيش صراعات اجتماعية، وتلتقي بسعد الذي يؤدي دوره الممثل السّوري قيس الشيخ نجيب بشخصية السّارق المحترف (النشال).

وتدور أحداث المسلسل من منطلق أن جميع البشر يعيشون في خطيئة ما، والكل يدور في فلك مظلم لكن بمقدار معين، ويصور مكنونات الإنسان وثنائية الخير والشر والجنس والحب.

وأكد متابعون أن أثار المخرج السوري الليث حجو، واضحة في مشاهد دانييلا رحمة والتي قالت عنه في إحدى تصريحاتها إن "حكمه عسكري"، فالمخرج السوري معروف بأنه دقيق في عمله بشكل كبير والدليل أنه ترك بصمة على عدة أعمال سورية شهيرة أخرجها مثل "ضيعة ضايغة" و"الخربة" و"الندم" وغيرها من الأعمال.

وأضاف معلقون أن الليث حجو وضع دانييلا رحمة على السكة الصحيحة، وانتزع منها نمط دور الفتاة الأجنبية التي أطلت بها النجمة اللبنانية في أعمالها السابقة، وأحدث تغيراً واضحاً على أدائها التمثيلي.

وفي السياق ذاته، أطل الممثل السّوري قيس الشيخ نجيب في هذا العام بدور الشرير، ويجسد في "أولاد آدم" شخصية السارق المحترف الذي يستطيع أن يسرق بخفة ما في جيوب الآخرين.

وتأخذ "سعد" المصادفات إلى الراقصة "مايا" التي تؤدي دورها دانييلا رحمة، لتبدأ هنا الحكاية في مسلسل "أولاد آدم".

يلعب بطولة المسلسل، الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن، والممثل السوري مكسيم خليل، وقيس الشيخ نجيب والنجمة اللبنانية دانييلا رحمة، ومن كتابة السيناريست رامي كوسا.

ويعكس مسلسل "أولاد آدم" العلاقات الاجتماعية التي نعيشها في هذا الزمن في إطار درامي مشوق يبدأ المسلسل بحبكتين تتقاطعان في ظرف معين حول علاقة غسان وديما، وسعد ومايا لتتطور الأحداث بعد ذلك.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً