هل تتشابه قصة "البرنس" مع مسلسل حما...

سينما وتلفزيون

هل تتشابه قصة "البرنس" مع مسلسل حمادة هلال في رمضان 2015؟ (فيديو)

بدأت ملامح قصة مسلسل "البرنس" للفنان المصري محمد رمضان، والذي يعرض حاليًا في شهر رمضان المبارك، في الوضوح، بعد نهاية الحلقة الثالثة. وشهدت الحلقة الثالثة وفاة والد محمد رمضان، ثم فجر الأخير مفاجأة لأخوته وعلى رأسهم "فتحي" الذي يجسد شخصيته أحمد زاهر، أثناء اجتماعهم للاتفاق على تقسيم الميراث وبيع منزل العائلة وورشة تصليح السيارات، حيث قال لهم رمضان إن والدهم كتب كل شيء يملكه باسمه، بعقود بيع وشراء. الأمر الذي لم يتقبله إخوته وصرخ أحمد زاهر متهمًا محمد رمضان بالنصب، فقال له: "أيوة أخوكوا كلكوا". وبالعودة إلى الوراء، سنجد أن أحداث مسلسل "البرنس" حتى الآن، تتشابه كليًا مع مسلسل "ولي

بدأت ملامح قصة مسلسل "البرنس" للفنان المصري محمد رمضان، والذي يعرض حاليًا في شهر رمضان المبارك، في الوضوح، بعد نهاية الحلقة الثالثة.

وشهدت الحلقة الثالثة وفاة والد محمد رمضان، ثم فجر الأخير مفاجأة لأخوته وعلى رأسهم "فتحي" الذي يجسد شخصيته أحمد زاهر، أثناء اجتماعهم للاتفاق على تقسيم الميراث وبيع منزل العائلة وورشة تصليح السيارات، حيث قال لهم رمضان إن والدهم كتب كل شيء يملكه باسمه، بعقود بيع وشراء.

الأمر الذي لم يتقبله إخوته وصرخ أحمد زاهر متهمًا محمد رمضان بالنصب، فقال له: "أيوة أخوكوا كلكوا".

وبالعودة إلى الوراء، سنجد أن أحداث مسلسل "البرنس" حتى الآن، تتشابه كليًا مع مسلسل "ولي العهد" الذي قدمه الفنان حمادة هلال في رمضان 2015.

إذ شهدت الحلقات الأولى من "ولي العهد"، وفاة والد حمادة هلال وإخوته، وأثناء تقسيم الميراث فوجئ الأخوة بأن والدهم كتب كل ما يملكه باسم حمادة وهو ما تسبب في الفرقة بينهم.

والمفارقة أيضًا، أن أخوات محمد رمضان في "البرنس"، ليسوا أشقاءه من الأم، بل من الأب فقط، وهو الأمر نفسه في مسلسل "ولي العهد"، حيث كان أخوات حمادة هلال أيضًا ليسوا أشقاءه.

وبذلك، يتضح أن مؤلف ومخرج المسلسل، محمد سامي، وقع في فخ تكرار القصة، ويبقى السؤال هل ستسير الأحداث القادمة على نهج "ولي العهد" أيضًا، أم سيتم تناول القصة بشكل مختلف؟.

ودائمًا ما يواجه محمد رمضان اتهامًا بالتكرار بين أدواره في أعماله الدرامية، إلا أن هذه المرة الأولى التي يقدم فيها عملًا يتشابه قصته مع مسلسل آخر.

وكان مشهد جنازة والد محمد رمضان في ثالث حلقات مسلسل "البرنس" قد تعرض لموجة كبيرة من السخرية على منصات السوشال ميديا.

ويرى رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن "رمضان" يُكرر نفس المشهد في مسلسلاته بذات الطريقة، للسنة الثالثة على التوالي، حيث كتب شخص عبر "فيس بوك": "النهارده 3 رمضان زي كل سنة يعيد عليكم وعلينا الأيام بخير هيدفن أبوه".

ويشارك في بطولة مسلسل "البرنس" إلى جانب محمد رمضان وأحمد زاهر، كل من نور اللبنانية وروجينا وعبد العزيز مخيون وأحمد داش ونجلاء بدر، وغيرهم.

أما مسلسل "ولي العهد"، فكان من بطولة حمادة هلال ولوسي وعلا غانم وريم البارودي وياسر جلال وإدوارد، وغيرهم.


 

قد يعجبك ايضاً