ابنة السفير.. ناره تصفع سانجار وتخد...

سينما وتلفزيون

ابنة السفير.. ناره تصفع سانجار وتخدع أكين!

انخفضت نسبة مشاهدة حلقة هذا الأسبوع من المسلسل التركي الشهير "ابنة السفير" عن سابقاتها، إلا أنه وعلى الرغم من ذلك ظل قادرا على تصدر نسب المشاهدة بين كل المسلسلات المعروضة في التوقيت ذاته. وتمكنت أحداث الحلقة من تصدر منشورات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بعد أن شهدت العديد من الأحداث الساخنة، إذ حملت عددا من الصراعات كان أبرزها قيام "ناري" بخداع "أكين" بخطة ذكية أنها ذهبت إلى "برشلونة" ليقوم بملاحقتها وتتخلص منه، واعتقاد "سانجار" و"غيديز" بأنها غادرت كذلك إلى تلك المدينة، ليتعهد "سانجار" بملاحقتها أينما ذهبت لاستعادة ابنته "ملك"، ولكنه يكتشف أن "ناري" لم تسافر وبقيت في "موغلا". https://www.instagram.com/p/B8ZiAn0JXST/ بالإضافة

انخفضت نسبة مشاهدة حلقة هذا الأسبوع من المسلسل التركي الشهير "ابنة السفير" عن سابقاتها، إلا أنه وعلى الرغم من ذلك ظل قادرا على تصدر نسب المشاهدة بين كل المسلسلات المعروضة في التوقيت ذاته.

وتمكنت أحداث الحلقة من تصدر منشورات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بعد أن شهدت العديد من الأحداث الساخنة، إذ حملت عددا من الصراعات كان أبرزها قيام "ناري" بخداع "أكين" بخطة ذكية أنها ذهبت إلى "برشلونة" ليقوم بملاحقتها وتتخلص منه، واعتقاد "سانجار" و"غيديز" بأنها غادرت كذلك إلى تلك المدينة، ليتعهد "سانجار" بملاحقتها أينما ذهبت لاستعادة ابنته "ملك"، ولكنه يكتشف أن "ناري" لم تسافر وبقيت في "موغلا".

بالإضافة إلى قيام "موغي" شقيقة "غيديز" بإخبار "أكين" بمكان وجود النقود، فقامت "ناري" بتخليصه من المرفأ عندما تم القبض على الصديقين، ليقوم "أكين" بسرقة المال تاركا رسالة بخط "ناري" على أنها هي من أخذت المال كنفقة لابنتها، فيصدق الجميع ذلك إلا "سانجار" الذي يعرف خطها جيدا لكثرة ما كتبت له من الرسائل.

وأقفلت الحلقة شارتها على مشهد ظهر به"سانجار" وهو يخبرها بمعرفته بأنها ليست هي من أخذت النقود، ويسألها إن كانت تحب "أكين" وهو ما جعل "ناري" تصفعه، ومن ثم يباغتها بسؤال إن كانت تغطي على "موغي" التي تحب "اكين" وأنها هي من سربت أخبار الصديقين لـ "اكين".

View this post on Instagram

يعني الصراحة كان بده هيك كف يصحيه يعني بتقلك اغتصبها وانت بتحكيلها بتحبيه لا تصدقها واتركها بس اوعك تحكي لوحده انها بتحب الي اغتصبها رح تقرف منك وتحتقرك #AlacakuşUçtu #SefirinKızı #EnginAkyürek #NeslihanAtagül #NareSancar #NarSan #sancarefeoğlu ‎‏#KaraSavda #ÖleneKadar #karaparaaşk #FatmaGülünSuçuNe #ÇocuklarSanaEmanet #العشق_المشبوه #انجين_اكيوريك #birbulutolsam #ابنة_السفير #biküçükeylülmeselesi #enginakyurek #BirAşkİkiHayat #Akyürek ‎#مسلسلات_تركية #اقتباسات_تركية #تركيا_عشق_لا_ينتهي

A post shared by Engin Akyürek❤ (@sara_engin) on

وفور انتهاء الحلقة قامت القناة الخاصة بالمسلسل عبر يوتيوب بعرض الإعلان الترويجي للحلقة القادمة، والتي اتضح فيها أن "ناري" سيصلها مقطع فيديو ستحاول إخفاءه عن "سانجار" حتى لا يقتل "أكين" ومن ثم نفسه، ليتكهن الجمهور بأن هذا المقطع سيحمل مشهد اغتصاب "أكين" لـ"ناري".

View this post on Instagram

. . الاعلان الاول للحلقة التاسعة مترجم لصالح صفحتي 🔥. اووووها الاحداث ولععععتتتت 🔥🔥🔥🔥🖤🖤🖤🖤.. موغي صدقت غديز و ناري و شكلها عرفت بموضوع اغتصاب أكين لناري 😭. ملاك المسكينةعبرت عن رغبتها بجمع امها و ابوها برسمة يا عمري ☹🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤🖤💔.. سانجار شكله عرف انه ناري مو جاسوسة و لا حبيبة اكين و ارتاح لانه مستحيل يعرف الحقيقة وسط الحلقة اكيد بيخلوها للقفلة لو فيه هيك احتمال ، بس تقاربه هو و ناري صادمني جدا كيف صارت علاقتهم حميمية لهالدرجة بين يوم و ليلة ؟ غريييييب لسا بكييير على انه يلبسها الجاكيت و يضحك لها 🤦🏻‍♀️🤦🏻‍♀️ و شكله الفيديو يلي بيد موغي و غديز و ناري هو فيديو كاميرات المراقبة يلي يدل على اعتداء اكين على ناري بس من وين جابوه يا ترى ؟ و بدي افهم بس ، كيف ممكن سانجار يعرف الحقيقة بهالسرعة احد يفهمني لانه مخي ما يستوعب ؟؟؟ اذا رح يكشفو الحقيقة من تاسع حلقة لسانجار و لموغي كمان ايش رح يتركو لباقي الحلقات ابي افهم بس فهموني ؟ لا احد يقول لي انه الكاتبات قادرين يخلقو احداث جديدة لانه رح يكون يكذب على نفسه، الكاتبات مبدعات بحواراتهم و مشاهدهم يلي تلامس القلوب بس الاحداث نوووووو ! اذا كشفو كلشي من تاسع حلقة ايش رح يصير على دور اكين ؟ ايش الدافع يلي ما رح يخلي سانجار يقتله و يقتل نفسه بعده ! خبروني ايش ؟ رح يجيبو اخت توأم لملاك و اكين خاطفها مثلا ؟! رح ينهو دور اكين بهالسرعة و يكشفوه مع انه الاحداث ولعت بوجوده؟ او رح يسحبوه للزاوية و يخلوه هرب لاروبا و ضاع ببرشلونة و يسحبو عليه مع انه المحرك الاساسي للاحداث ! معليش الاعلان نار و كلشي بس مو متاملة من سرعتهم ذي ابدا و هذا رايي بالاخير. - #SefirinKızı , #ابنة_السفير .

A post shared by SEFIRIN KIZI | ابنة السفير (@sefirinkizi3rb) on

يُذكر أن بعض المشاهدين انتقدوا كُتاب المسلسل لتعمدهم الدائم باظهار "سانجار" على أنه شخص متخلف وهمجي وتعمدهم لإغراق شخصيته في الوحل على حد قولهم، خصوصا بعد اللقطات الأخيرة التي ظهر فيها سانجار وهو يوجه سؤالا لناري حول ما إذا كانت تحب "أكين" الذي اغتصبها.

فيما تمكنت "إيلفان" زوجة "يحيى" من خطف الأضواء كعادتها بخفة دمها التي تظهر فيها في كل مشاهدها حتى الحزينة منها.