مصطفى قمر يواجه أزمةً وحيدةً.. ونجم...

سينما وتلفزيون

مصطفى قمر يواجه أزمةً وحيدةً.. ونجمات صفّ أول يُشاركنه في عمله المُنتظر!

نجح الفنان المصري مصطفى قمر، في إقناع 3 نجمات من اللاتي شاركن معه في بطولة فيلم "حريم كريم" الذي تم عرضه عام 2004، للظهور في الجزء الثاني من العمل. وعلم "فوشيا" أن مصطفى قمر تواصل مع الفنانات اللاتي ظهرن معه في فيلم "حريم كريم" لمعرفة موقفهن من المشاركة في الجزء الثاني، وهن ياسمين عبد العزيز وبسمة وداليا البحيري وعلا غانم وريهام عبد الغفور. وكشف مصدر مقرّب من قمر، أن الفنان المصري حصل على موافقة داليا وعلا وريهام، فيما يبذل محاولات مع الشركة المنتجة لإقناع بسمة بالمشاركة، حتى يكتمل الرباعي اللاتي جسدن دور صديقات "كريم" في الفيلم. وأوضح المصدر أن قمر

نجح الفنان المصري مصطفى قمر، في إقناع 3 نجمات من اللاتي شاركن معه في بطولة فيلم "حريم كريم" الذي تم عرضه عام 2004، للظهور في الجزء الثاني من العمل.

وعلم "فوشيا" أن مصطفى قمر تواصل مع الفنانات اللاتي ظهرن معه في فيلم "حريم كريم" لمعرفة موقفهن من المشاركة في الجزء الثاني، وهن ياسمين عبد العزيز وبسمة وداليا البحيري وعلا غانم وريهام عبد الغفور.

وكشف مصدر مقرّب من قمر، أن الفنان المصري حصل على موافقة داليا وعلا وريهام، فيما يبذل محاولات مع الشركة المنتجة لإقناع بسمة بالمشاركة، حتى يكتمل الرباعي اللاتي جسدن دور صديقات "كريم" في الفيلم.

img

وأوضح المصدر أن قمر يواجه أزمة وحيدة، وهي صعوبة مشاركة ياسمين عبد العزيز في الفيلم، نظرًا لكونها الآن بطلة سينمائية وأجرها مرتفع.

وأشار إلى أنه قد يتم معالجة دور ياسمين في القصة، من خلال وقوع الانفصال بينها وبين زوجها - الذي يلعب دوره مصطفى قمر -، وتسير الأحداث في هذا الاتجاه، دون ظهورها في العمل.

وبدأ مصطفى التحضيرات الأولية للجزء الثاني من الفيلم، المقرّر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة، حيث يعقد جلسات مكثّفة مع الكاتبة زينب عزيز من أجل الاستقرار على التفاصيل الأولى للعمل.

يُذكر أن مصطفى قمر طرح مؤخرًا ألبوم "ضحكت ليا" وحقق نجاحًا كبيرًا، ومن بين أغاني الألبوم: "س من الناس" و"معجب" و"ضحكت ليا".