مي عمر تُفاجئ جمهورها بخطوتها المُق...

سينما وتلفزيون

مي عمر تُفاجئ جمهورها بخطوتها المُقبلة!

تعاقدت الفنانة المصرية مي عمر على البطولة الدرامية المُطلقة لأول مرة لها مع المنتج تامر مرسي، مالك شركة سينرجي، وذلك منذ دخولها عالم التمثيل بمساعدة زوجها المخرج محمد سامي. وتلعب مي دور البطولة المطلقة في المسلسل الذي تبلغ حلقاته 45 حلقةً، ومن المتوقّع عدم مشاركته في السباق الرمضاني، خاصةً بعد نجاحها خلال السنوات الماضية في الأعمال التي شاركت بها، والتي كان أبرزها مسلسل "ريّح المدام" مع أحمد فهمي وأكرم حسني، و"ولد الغلابة" مع أحمد السقا، و"الأسطورة" مع محمد رمضان. وأضاف مصدر داخل المسلسل أن العمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الطويلة، وأنه جارٍ حاليًا ترشيح باقي أبطال المسلسل، وفريق العمل

تعاقدت الفنانة المصرية مي عمر على البطولة الدرامية المُطلقة لأول مرة لها مع المنتج تامر مرسي، مالك شركة سينرجي، وذلك منذ دخولها عالم التمثيل بمساعدة زوجها المخرج محمد سامي.

وتلعب مي دور البطولة المطلقة في المسلسل الذي تبلغ حلقاته 45 حلقةً، ومن المتوقّع عدم مشاركته في السباق الرمضاني، خاصةً بعد نجاحها خلال السنوات الماضية في الأعمال التي شاركت بها، والتي كان أبرزها مسلسل "ريّح المدام" مع أحمد فهمي وأكرم حسني، و"ولد الغلابة" مع أحمد السقا، و"الأسطورة" مع محمد رمضان.

وأضاف مصدر داخل المسلسل أن العمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الطويلة، وأنه جارٍ حاليًا ترشيح باقي أبطال المسلسل، وفريق العمل الذي يقوم على إنجازه في أقرب وقت، حتى يتم عرضه قبل رمضان المقبل.

وآخر أعمال مي عمر مسلسل "ولد الغلابة" مع الفنان أحمد السقا والفنان ادوارد والفنانة إنجي المقدم والذي عرض في رمضان المضي وحقق نجاحًا باهرًا.