تيم حسن يتكلّمُ بعد صمت دام لأشهر.. وجديده ليس الهيبة!
تيم حسن يتكلّمُ بعد صمت دام لأشهر.. وجديده ليس الهيبة!تيم حسن يتكلّمُ بعد صمت دام لأشهر.. وجديده ليس الهيبة!

تيم حسن يتكلّمُ بعد صمت دام لأشهر.. وجديده ليس الهيبة!

فاجأ الفنان السوري، تيم حسن، جمهورهُ عبر حسابه الخاصّ على تويتر عن استعداده للبدء بعمل جديد، بعيدًا عن مسلسل "الهيبة" وشركة الصباح للإنتاج.

وكشف حسن، عبر تغريدته أنَّ العمل سيحمل اسم "العميد"، وهو  فكـرة وإنتاج شركة "DKL PRODUCTION KINGSET" وكتابة وإخراج باسم السلكا.

وتفاعل جمهور الفنان السوري مع هذا الخبر، مبدين سعادتهم من أجل تواجد حسن في عمل جديد، بعيدًا عن "الهيبة"، خاصة بعد مطالبات عديدة له بالتنويع والخروج من عباءة شخصية "جبل شيخ الجبل" التي قدّمها في 3 مواسم سابقة.

فيما تساءل الكثيرون عن تفاصيل العمل وفيما إذا سيتم بثّه في رمضان المقبل أو خارج الموسم، كما تساءل البعض عن مصير "الهيبة" الجزء الرابع.

في المقابل لم يتم الكشف عن أيّ تفاصيل تخصّ مسلسل "العميد"، مع التأكيد على أنَّ مسلسل الهيبة مستمرّ ولن يكون هناك تأثير لمشاركة حسن في عمل جديد وشركةِ إنتاج جديدة.

يُشار إلى أنَّ باسم السلكا كاتب مسلسل "الهيبة" بجزءه الثالث، كان أعلن انسحابه من العمل بعد فترة قصيرة من عرضه، كاشفًا أنّه سيتجهُ لشيءٍ جديد ومختلف، فيما سيتولّى كتابة الجزء الرابع السوري فؤاد حميرة، وستشارك في البطولة النسائية السورية، ديما قندلفت.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com