بعد تكرار ثنائية نادين نجيم وقصي خو...

جديد فوشيا

بعد تكرار ثنائية نادين نجيم وقصي خولي.. هل أصبح النجم على حساب القصة؟

أعلن المنتج اللبناني صادق الصباح عبر تغريدة كتبها في تويتر عن الاستعداد لإعادة ثنائية نادين نجيم و قصي خولي في عمل جديد للمنافسة خلال الموسم الرمضاني المقبل. ولم يكشف الصباح عن أي تفاصيل سوى أبطال العمل ومخرجه اللبناني فيليب أسمر، والذي سبق وأخرج مسلسل "خمسة ونص"، من بطولة نجيم وخولي في الموسم الرمضاني المنصرم. وأثار إعلان الصباح هذا حالة من الجدل والتعليقات المتضاربة؛ ففي الوقت الذي رحب به عدد كبير من الجمهور معبرين عن سعادتهم لتشارك نجيم وخولي بنفس العمل مجددًا، تساءل آخرون عن السيناريو أو قصة العمل، وكيف يمكن لأي مسلسل أو عمل أن ينجح والهدف الأساسي منه هو

أعلن المنتج اللبناني صادق الصباح عبر تغريدة كتبها في تويتر عن الاستعداد لإعادة ثنائية نادين نجيم و قصي خولي في عمل جديد للمنافسة خلال الموسم الرمضاني المقبل.

ولم يكشف الصباح عن أي تفاصيل سوى أبطال العمل ومخرجه اللبناني فيليب أسمر، والذي سبق وأخرج مسلسل "خمسة ونص"، من بطولة نجيم وخولي في الموسم الرمضاني المنصرم.

وأثار إعلان الصباح هذا حالة من الجدل والتعليقات المتضاربة؛ ففي الوقت الذي رحب به عدد كبير من الجمهور معبرين عن سعادتهم لتشارك نجيم وخولي بنفس العمل مجددًا، تساءل آخرون عن السيناريو أو قصة العمل، وكيف يمكن لأي مسلسل أو عمل أن ينجح والهدف الأساسي منه هو جمع نجمين، دون النظر إلى تفاصيل هذا العمل أو ما إذا كان الدور مناسبًا لهما.

وسخر الكثيرون من الفكرة، مؤكدين أنها سبب فشل كافة الأعمال، إذ إن السيناريو والنص أصبحا هما من يخدم النجوم ويُكتب لهما وليس العكس.

وعلّق البعض أن أغلب الأعمال الناجحة هي التي يستلم مخرج العمل النص الخاص بها ويبدأ بالبحث عن النجوم المناسبين لكل دور.

فيما طالب آخرون بالتنويع وتقديم فكرة جديدة بعيدة عن الفتاة الجميلة المناضلة والمكافحة، التي يسعى خلفها شاب من أجل الحب.

يُشار إلى أن نادين نجيم وقصي خولي قدما سويًا في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل "خمسة ونص" والذي أثار حالة من الجدل.