من الانسحابات لضمّ نجوم جُدد..  جدل...

سينما وتلفزيون

من الانسحابات لضمّ نجوم جُدد.. جدل سلسلة أجزاء "الهيبة" عرض مستمرّ!

أثار مسلسل الهيبة في أجزائه الثلاثة الماضية موجة جدل واسعة حول أبطاله، بسبب كثرة الانسحابات والاستبدالات من قبل النجوم المشاركين في العمل. ففي الجزء الأول "الهيبة" شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم كبطلة أمام الفنان تيم حسن، وحقّقت مردودًا إيجابيًا لدى الجمهور، إلا أنها انسحبت في الجزء الثاني "الهيبة العودة" وجاءت بدلًا منها مواطنتها نيكول سابا. ومؤخرًا أعلنت نيكول سابا أنّه تم استبعادها من المسلسل في الجزء الثالث رغم أنّها تعاقدت على موسمين وليس موسم واحد. شاهدي الفيديو التالي، والذي يرصد انسحابات الفنانين على مدار الأجزاء الماضية من مسلسل "الهيبة" وأسماء النجوم الجُدد المشاركين في الجزء الرّابع.

أثار مسلسل الهيبة في أجزائه الثلاثة الماضية موجة جدل واسعة حول أبطاله، بسبب كثرة الانسحابات والاستبدالات من قبل النجوم المشاركين في العمل.

ففي الجزء الأول "الهيبة" شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم كبطلة أمام الفنان تيم حسن، وحقّقت مردودًا إيجابيًا لدى الجمهور، إلا أنها انسحبت في الجزء الثاني "الهيبة العودة" وجاءت بدلًا منها مواطنتها نيكول سابا.

ومؤخرًا أعلنت نيكول سابا أنّه تم استبعادها من المسلسل في الجزء الثالث رغم أنّها تعاقدت على موسمين وليس موسم واحد.

شاهدي الفيديو التالي، والذي يرصد انسحابات الفنانين على مدار الأجزاء الماضية من مسلسل "الهيبة" وأسماء النجوم الجُدد المشاركين في الجزء الرّابع.