اعتذارات "حارس القدس" تتوالى.. هل ي...

سينما وتلفزيون

اعتذارات "حارس القدس" تتوالى.. هل يتسلّم معتصم النهار المفاتيح؟!

يبدو أنَّ الفنان السّوري، معتصم النهار، سيعود للدراما السّورية بعد عامٍ من العمل في الدراما المشتركة من خلال "خمسة ونص" و "ما فيي"، في حال تأكدت موافقته على بطولة مسلسل "حارس القدس" بعد اعتذار الفنان السّوري، محمود نصر، عن البطولة لارتباطاتٍ أخرى. سيؤدي معتصم النهار، شخصية المطران شابًا، والبطولة هي للنجم السّوري، غسّان مسعود، أما البطولة النسائية فذهبت للفنانة السّورية، ندين تحسين بيك. ولاحظ المتابعون مع بدء التحضير لمسلسل "حارس القدس"، أنَّ عدة أسماء اعتذرت عن المشاركة في العمل، بسبب الاتفاقات المالية والأجور الضعيفة، أوّلها النجمة السّورية، كندة حنّا، التي طرحت الموضوع علنًا من خلال صفحتها الشخصية في فيسبوك، لتنضم

يبدو أنَّ الفنان السّوري، معتصم النهار، سيعود للدراما السّورية بعد عامٍ من العمل في الدراما المشتركة من خلال "خمسة ونص" و "ما فيي"، في حال تأكدت موافقته على بطولة مسلسل "حارس القدس" بعد اعتذار الفنان السّوري، محمود نصر، عن البطولة لارتباطاتٍ أخرى.

سيؤدي معتصم النهار، شخصية المطران شابًا، والبطولة هي للنجم السّوري، غسّان مسعود، أما البطولة النسائية فذهبت للفنانة السّورية، ندين تحسين بيك.

img

ولاحظ المتابعون مع بدء التحضير لمسلسل "حارس القدس"، أنَّ عدة أسماء اعتذرت عن المشاركة في العمل، بسبب الاتفاقات المالية والأجور الضعيفة، أوّلها النجمة السّورية، كندة حنّا، التي طرحت الموضوع علنًا من خلال صفحتها الشخصية في فيسبوك، لتنضم الفنانة رنا شميّس، إلى قائمة المعتذرين، بسبب الاتفاقات المالية والأجور الضعيفة، والأخير الفنان محمود نصر.

المسلسل من إنتاج "المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي"، وسيتم تصوّيره بين دمشق وحلب وطرطوس واللاذقية وريف دمشق ومناطق عديدة من الجغرافيا السورية، ويروي سيرة المطران هيلاريون كابوشي (1922-2017) رجل الدين المولود في حلب، الذي أصبح مطرانًا لكنيسة الروم الكاثوليك في القدس سنة 1965، قبل أن يجيّر مكانته الدينية في خدمة القضية الفلسطينية، وهو من كتابة حسن م. يوسف، وسيتولى إخراجه باسل الخطيب.

يُذكر أنَّ معتصم النهار يعمل حاليًا بتصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل "ما فيي"، إلى جانب فاليري أبو شقرا، ومن المتوقع أن يحمل الجزء الثاني استمرارًا لعلاقة " فارس" معتصم النهار بـ"يسما" فاليري أبو شقرا التي انتهت بالزواج، وتجاوز كل العقبات التي أحاطت بعلاقتهما.