بسام كوسا يخوضُ تجربة الدراما العرب...

سينما وتلفزيون

بسام كوسا يخوضُ تجربة الدراما العربيّة بالسرّ.. دانا مارديني ووسام حنا إلى جانبه!

يستعدّ الفنان السّوريّ بسام كوسا لخوض دور البطولة في أوّل مشاركة له بالدراما العربيّة، ويشارك عدد من نجوم لبنان ومصر، فيما تُشارك في أحد أدوار البطولة النسائية الفنانة السّوريّة دانا مارديني، بالإضافة للفنانة اللبنانيّ فادي إبراهيم. وكشف الفنان اللبنانيّ وسام حنا عبر حسابه في تويتر مؤخرًا، عن انضمامه للعمل الذي يحمل اسمًا مبدئيًا وهو "سر"، مصرّحًا أنّ قصّة حبّ ستجمعه بالفنانة مارديني ضمن أحداث العمل، والمتوقّع أنْ تصل عدد حلقاته إلى 60. وينتمي العمل إلى فئة الدراما البوليسيّة، وهو من كتابة مؤيد النابلسي، إخراج مروان بركات، ومن إنتاج المنتج المصريّ سامح مجدي Media House. على أنْ تدور عدسات الكاميرا في

يستعدّ الفنان السّوريّ بسام كوسا لخوض دور البطولة في أوّل مشاركة له بالدراما العربيّة، ويشارك عدد من نجوم لبنان ومصر، فيما تُشارك في أحد أدوار البطولة النسائية الفنانة السّوريّة دانا مارديني، بالإضافة للفنانة اللبنانيّ فادي إبراهيم.

وكشف الفنان اللبنانيّ وسام حنا عبر حسابه في تويتر مؤخرًا، عن انضمامه للعمل الذي يحمل اسمًا مبدئيًا وهو "سر"، مصرّحًا أنّ قصّة حبّ ستجمعه بالفنانة مارديني ضمن أحداث العمل، والمتوقّع أنْ تصل عدد حلقاته إلى 60.

img

وينتمي العمل إلى فئة الدراما البوليسيّة، وهو من كتابة مؤيد النابلسي، إخراج مروان بركات، ومن إنتاج المنتج المصريّ سامح مجدي Media House. على أنْ تدور عدسات الكاميرا في شهر آب المقبل، وسيُعرض العمل نهاية العام الحالي على إحدى القنوات العربيّة.

وتفاعل جمهور تويتر مع هذه الأخبار، حيث أبدى عدد كبير عن حماستهم وفرحتهم، فيما تخوّف الكثير من طبيعة العمل، خصوصًا أنّه التجربة الأولى للفنان بسام كوسا، وفي حال فشلت ستؤثّر على تاريخه الفنيّ الكبير.

فيما يعد مسلسل "سر" ثالث تجارب الفنانة السّوريّة دانا مارديني في الدراما العربيّة، حيث سبق لها وأنْ شاركت في مسلسل جيران إلى جانب عدد كبير من نجوم لبنان وسوريا ومصر، وبمسلسل "تانغو" الذي حقّقت من خلاله نجاحًا كبيرًا.