أنباء عن إسناد البطولة النسائية في...

سينما وتلفزيون

أنباء عن إسناد البطولة النسائية في الهيبة لنجمة سورية.. من هي؟

يبدو أن الكاتب السوري فؤاد حميرة يسعى لانتشال مسلسل "الهيبة" من الملل والتكرار الذي مر به بجزئه الثالث، وتحقيق المعادلة الصعبة في الجزء الرابع الذي يتصدى لكتابته، خصوصًا بعد مُطالبات عدة جاءت من قبل جمهور المسلسل بايقافه والبحث عن فكرة جديد للفنان السوري تيم حسن. وكشفت بعض المواقع الصحافية أن حميرة بصدد قلب أحداث العمل بإضافة أحداث وشخصيات جديدة، كما تسربت بعض الأخبار عن مشاركة الفنان اللبناني عادل كرم بالجزء الرابع بشخصية لها دور كبير في قلب الأحداث. هذا ونقلت بعض الصحف اللبنانية مؤخرًا عن مصادر مقربة من شركة الصباح، أن الكاتب فؤاد حميرة قرر تغيير الفكرة التي اعتمد عليها

يبدو أن الكاتب السوري فؤاد حميرة يسعى لانتشال مسلسل "الهيبة" من الملل والتكرار الذي مر به بجزئه الثالث، وتحقيق المعادلة الصعبة في الجزء الرابع الذي يتصدى لكتابته، خصوصًا بعد مُطالبات عدة جاءت من قبل جمهور المسلسل بايقافه والبحث عن فكرة جديد للفنان السوري تيم حسن.

وكشفت بعض المواقع الصحافية أن حميرة بصدد قلب أحداث العمل بإضافة أحداث وشخصيات جديدة، كما تسربت بعض الأخبار عن مشاركة الفنان اللبناني عادل كرم بالجزء الرابع بشخصية لها دور كبير في قلب الأحداث.

img

هذا ونقلت بعض الصحف اللبنانية مؤخرًا عن مصادر مقربة من شركة الصباح، أن الكاتب فؤاد حميرة قرر تغيير الفكرة التي اعتمد عليها العمل وكافة الأعمال العربية بإسناد البطولة النسائية لفنانة لبنانية، وأنه بصدد الاستعانة بفنانة سورية من الصف الأول.

وأضافت هذه المصادر أنه تم ترشيح اسمين، وهما الفنانة كاريس بشار والفنانة سلافة معمار، وبعد ذلك تم استبعاد اسم بشار من العمل لتبقى هناك فرصة وأخبار عن مشاورات مع الفنانة سلافة معمار من أجل المشاركة في الجزء الرابع من الهيبة أمام النجم السوري تيم حسن.

img

وتضاربت ردود الفعل في مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار هذه الأخبار؛ إذ رحب العديد بالفكرة، خصوصًا أن معمار وحسن قدّما سويًا مسلسل "زمن العار" والذي حقق نجاحًا كبيرًا، فيما رفض عدد كبير من جمهور معمار الفكرة، مطالبينها بالرفض في حال تم عرض الدور عليها وذلك لضعف المسلسل.

فيما رأى البعض أن حميرة أمام تحدٍ كبير حتى لا يتسبب مسلسل "الهيبة" بالإطاحة باسمه ككاتب ناجح حقق نجاحًا كبيرًا من خلال أعمال السابقة.

img