هل فيلم "ولاد رزق" هو النسخة العربي...

سينما وتلفزيون

هل فيلم "ولاد رزق" هو النسخة العربية من سلسلة أفلام Ocean’s العالمية؟

شوّقت الفنانة السورية أصالة نصري جمهورها لفيلم "ولاد رزق 2" الذي تولى إخراجه زوجها طارق العريان، بنشرها إعلانًا ترويجيًا للفيلم. وكشف الفيديو عن قصة الفيلم المُستكملة للجزء الأول، والتي تدور حول عدد من الإخوة الذين يقتحمون عالم النصب والسرقة، إذ ينفذون عمليات نصب واحتيال معتمدين على خفة ظلهم وذكائهم، ضمن إطار من الكوميديا الخفيفة والأكشن. https://www.instagram.com/p/B0QKPRCnsCi/ وفور مُشاهدة الإعلان الترويجي الخاص بالفيلم، يستطيع أي مشاهد تابع سلسلة أفلام Ocean’s العالمية، اكتشاف مقدار الشبه الكبير بين قصة ولاد رزق وفكرة أفلام Ocean’s، التي تدور حول مجموعة من الشباب الوسيمين الذين يمتلكون ذكاء خارقًا، ويقومون بعمليات نصب وسرقة كبيرة في إطار من

شوّقت الفنانة السورية أصالة نصري جمهورها لفيلم "ولاد رزق 2" الذي تولى إخراجه زوجها طارق العريان، بنشرها إعلانًا ترويجيًا للفيلم.

وكشف الفيديو عن قصة الفيلم المُستكملة للجزء الأول، والتي تدور حول عدد من الإخوة الذين يقتحمون عالم النصب والسرقة، إذ ينفذون عمليات نصب واحتيال معتمدين على خفة ظلهم وذكائهم، ضمن إطار من الكوميديا الخفيفة والأكشن.

وفور مُشاهدة الإعلان الترويجي الخاص بالفيلم، يستطيع أي مشاهد تابع سلسلة أفلام Ocean’s العالمية، اكتشاف مقدار الشبه الكبير بين قصة ولاد رزق وفكرة أفلام Ocean’s، التي تدور حول مجموعة من الشباب الوسيمين الذين يمتلكون ذكاء خارقًا، ويقومون بعمليات نصب وسرقة كبيرة في إطار من الكوميديا الخفيفة.

ويشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق" كل من أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، ومحمد ممدوح، وأحمد داوود، والفنانة غادة عادل وآخرين، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف مثل إياد نصار.

فيما يشارك في السلسلة العالمية من Ocean’s النجوم جورج كلوني، براد بيت، مات ديمون، اندي غارسيا، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف مثل جوليا روبرتس.

هذا واعتمد الفيلم العالمي Ocean’s في جزئه الثامن على البطولة النسائية، لتنتقل العصابة من الرجال إلى السيدات، مع الحفاظ على القالب الكوميدي الخفيف، وهو من بطولة ساندرا بولوك، ريهانا وآن هاثواي.

فهل يقوم طارق العريان بتنفيذ الفكرة نفسها ونقل فيلم ولاد رزق من البطولة الرجالية إلى النسائية في أجزائه القادمة في حال استمر؟