سينما وتلفزيون

مارغروت وبراد وليوناردو يُطلقون فيلمهم الجديد.. وبريتني سبيرز أوّل الحاضرين!

يضجّ عام 2019، بسلسلةٍ مُطوّلة من الأفلام الأيقونيّة، وهي تُعتبر حَقبةً مُهمّة في مسيرة الأفلامٍ الهوليووديّة، أمثال علاء الدّين، وسبايدر مان. وشهدت ليلة أمس الاثنين، حفل إطلاق واحدٍ من أهمّ أفلام هوليوود الكلاسيكيّة، بنُسخته الجديدة "Once Upon a Time in Hollywood"، على يد نفس المُخرج "كوينتين تارينتينو". وصل أبطال الفيلم الثلاثة، وهُم: براد بيت، وليوناردو دي كابريو، ومارغريت روبي، يدًا بيد، إلى سجّادة الحدث الحمراء، والتقطوا الصّور سويًّا، أمام عدسات الصّحافة، وخطف العنصر الأنثويّ، بين أبطال الفيلم "مارغروت" الأنظار، بإطلالتها التي استوحتها من وحي الفيلم، الذي دارت أحداثه في عقد الستينات. على خُطى نجمات هوليوود الكلاسيكيّات، ارتدت النجمة البالغة من

يضجّ عام 2019، بسلسلةٍ مُطوّلة من الأفلام الأيقونيّة، وهي تُعتبر حَقبةً مُهمّة في مسيرة الأفلامٍ الهوليووديّة، أمثال علاء الدّين، وسبايدر مان.

وشهدت ليلة أمس الاثنين، حفل إطلاق واحدٍ من أهمّ أفلام هوليوود الكلاسيكيّة، بنُسخته الجديدة "Once Upon a Time in Hollywood"، على يد نفس المُخرج "كوينتين تارينتينو".

وصل أبطال الفيلم الثلاثة، وهُم: براد بيت، وليوناردو دي كابريو، ومارغريت روبي، يدًا بيد، إلى سجّادة الحدث الحمراء، والتقطوا الصّور سويًّا، أمام عدسات الصّحافة، وخطف العنصر الأنثويّ، بين أبطال الفيلم "مارغروت" الأنظار، بإطلالتها التي استوحتها من وحي الفيلم، الذي دارت أحداثه في عقد الستينات.

على خُطى نجمات هوليوود الكلاسيكيّات، ارتدت النجمة البالغة من العمر 29 عامًا، فُستانًا  أبيض اللّون بسيط التصميم، جاء بفتحة صدر عميقة، وكمّين فضفاضين، وكشفت عن رشاقتها، بحزامه الذي زمّته على خصرها بعقدة البو. كما حملت حقيبة فضيّة اللّون، تطابقت مع أقراطها الثّريّة المُنسدلة.

img

أكملت روبي إطلالتها، باعتماد تسريحة شعر المموّج، مع باف صغير لخصلاتها الأماميّة، وأبرزت جمال وجهها بمكياج صيفيّ مُلوّن.

لم تقل أناقة بطلي الفيلم، عن أناقة مارغروت، فارتدى ليوناردو، بدلة كلاسيكيّة لونها كحليّ داكن، نسّقها مع قميص أبيض، وربطة عنق كُحليّة مُنقطّة. بينما اعتمد بيت ستايلًا أكثر راحة، ببدلة سوداء، وقميص مفتوح الياقة، مُتخليًا عن ربطة العنق.

وفي حدث ضخمٍ، ومهمّ كهذا، حظي الفيلم باهتمام الوسط الهوليووديّ بشكلٍ كبير؛ إذْ حضره بالتّأكيد، مُخرجه "كوينتين تارينتينو" مُرتديًا بدلة تاكسيدو سوداء مُخمليّة، إلى جانب الممثلة العالميّة، فانيسا هادغنز، وحبيبها الممثّل، أوستن باتلر، الذي مثّل في الفيلم.

ومن الوجوه التي خطفت اهتمام عدسات المُصوّرين في الحدث، مُغنّية البوب العالميّة، بريتني سبيرز، وحبيبها، سام أشقري، حيث بدت النّجمة بكامل طاقتها الإيجابية، التي انعكست من خلال إطلالتها المُثيرة، بفُستان أحمر ضيّق، وأضاف حبيبها أشقري، لمسة من الوسامة، بنظراته الحادّة، وبدلته الرّماديّة.

وتواجد بين قائمة الضّيوف أيضًا، كلّ من كريس هيمسوورث، وزوجته إلسا باتاكي، وحبيب كايلي جينر، المُغنّي ترافيس سكوت، والممثّل العالميّ، جون ستاموس، وزوجته كاتلين ماكيو، ومُغنّي الرّاب العالميّ، سنوب دوغ، والممثّلة العالميّة، صوفيا فيرغارا، وزوجها الممثّل، جو مانجانييلو.

يُذكر، أنّه مثّل في الفيلم أيضًا، كلّ من آل باتشينو، وداكوتا فانينغ، وكورت راسيل، ولينا دانهام، والرّاحل لوك بيري؛ إذْ أنّ هذا الفيلم هو الأخير، الذي مثّل فيه نجم ديزني قبل وفاته.