Avatar  يتخلّى عن لقب "الأعلى إيراد...

سينما وتلفزيون

Avatar يتخلّى عن لقب "الأعلى إيرادات" في العالم لصالح هذا الفيلم!

على الرّغم من سيطرة "Avatar" على لقب الفيلم الأكثر إيرادات في العالم، لمدّة عشرة أعوام، جاء الفيلم الذي استطاع انتزاع هذا اللّقب منه؛ إذْ أعلنت شركة والت ديزني الموزّعة لـ "Avengers 4: Endgame"، إنَّ الفيلم الذي أنتجته شركة "مارفل ستوديوز" سينتزع صدارة أعلى إيرادات التذاكر عالميًا على الإطلاق. وفي بيانٍ صادرٍ عن الشّركة، أفادت، بأنَّ إيراداته تخطّت "Avatar" للمخرج الأمريكيّ، جيمس كاميرون، بعدما كسرت إيراداته حاجز الـ 2.789 مليار دولار حول العالم، في عطلة نهاية الأسبوع الـ 13، وهو الرّقم الذي ظلّ فيلم "Avatar" محتفظًا به طوال 10 أعوام. https://youtu.be/TcMBFSGVi1c وفيلم "Avengers 4: Endgame" الذي طُرح بدور السّينما في نيسان/إبريل

على الرّغم من سيطرة "Avatar" على لقب الفيلم الأكثر إيرادات في العالم، لمدّة عشرة أعوام، جاء الفيلم الذي استطاع انتزاع هذا اللّقب منه؛ إذْ أعلنت شركة والت ديزني الموزّعة لـ "Avengers 4: Endgame"، إنَّ الفيلم الذي أنتجته شركة "مارفل ستوديوز" سينتزع صدارة أعلى إيرادات التذاكر عالميًا على الإطلاق.

وفي بيانٍ صادرٍ عن الشّركة، أفادت، بأنَّ إيراداته تخطّت "Avatar" للمخرج الأمريكيّ، جيمس كاميرون، بعدما كسرت إيراداته حاجز الـ 2.789 مليار دولار حول العالم، في عطلة نهاية الأسبوع الـ 13، وهو الرّقم الذي ظلّ فيلم "Avatar" محتفظًا به طوال 10 أعوام.

وفيلم "Avengers 4: Endgame" الذي طُرح بدور السّينما في نيسان/إبريل 2019، هو ذروة قصّة تُروى في 22 فيلمًا لشركة مارفل، على مدى 10 أعوام، وقام ببطولته، الممثّلان، روبرت داوني جونيور، وكريس هيمسورث، والممثّلة، سكارليت جوهانسون.

كما كشفت استديوهات "مارفل" رسميًا، عن مشاريعها السّينمائيّة، التي تنوي إطلاقها خلال الفترة المقبلة، وتتعاون فيها مع مجموعة من نجمات هوليوود، وفي مقدّمتهم، أنجلينا جولي، وناتالي بورتمان، وسكارليت جوهانسون.

وأكّدت الممثّلة الأمريكيّة، انضمامها إلى "عالم مارفل السّينمائيّ"، من خلال فيلم "The Eternals" أو "الخالدين"، إذْ أفادت بأنَّ طبيعة دورها في الفيلم، تتطلّب خضوعها حاليًا لفترة تدريب.