الأزمات تلاحق "كازابلانكا".. مطرب م...

سينما وتلفزيون

الأزمات تلاحق "كازابلانكا".. مطرب مغربي يتهم منتج الفيلم باستغلال أغنيته!

اتهم المغني المغربي، مسلم، صُنّاع فيلم "كازابلانكا" بطولة الفنان المصري، أمير كرارة، باستغلال أغنيته "الغول" في العمل، دون الحصول على موافقةٍ شفهيةٍ أو كتابيةٍ منه. وصرّح مسلم في حديثٍ صحفي، أنَّ أغنيته مع "ديجي فان" تم الاستعانة بها في الفيلم، مشيرًا إلى أنّ منتج "كازابلانكا" تواصل معه عن طريقِ صديقٍ مشتركٍ بينهما. وأضاف مسلم: "وليد منصور، منتج الفيلم أخبرني أنّه سيتم إيجاد صيغةٍ لحلِ المشكلة معه وديًا، دون الحاجة إلى تصعيد الموقف وتقديم الشكاوى". https://www.youtube.com/watch?v=1NZFhrAd9nE وهذه ليست الأزمة الأولى التي يواجهها فيلم "كازابلانكا"، إذ سبق أن واجه أزمةً أخرى في المغرب، عندما قامت شركة إنتاج برفع دعوى قضائية ضده، لوقف

اتهم المغني المغربي، مسلم، صُنّاع فيلم "كازابلانكا" بطولة الفنان المصري، أمير كرارة، باستغلال أغنيته "الغول" في العمل، دون الحصول على موافقةٍ شفهيةٍ أو كتابيةٍ منه.

وصرّح مسلم في حديثٍ صحفي، أنَّ أغنيته مع "ديجي فان" تم الاستعانة بها في الفيلم، مشيرًا إلى أنّ منتج "كازابلانكا" تواصل معه عن طريقِ صديقٍ مشتركٍ بينهما.

وأضاف مسلم: "وليد منصور، منتج الفيلم أخبرني أنّه سيتم إيجاد صيغةٍ لحلِ المشكلة معه وديًا، دون الحاجة إلى تصعيد الموقف وتقديم الشكاوى".

وهذه ليست الأزمة الأولى التي يواجهها فيلم "كازابلانكا"، إذ سبق أن واجه أزمةً أخرى في المغرب، عندما قامت شركة إنتاج برفع دعوى قضائية ضده، لوقف عرضه، بسبب وجود مستحقاتٍ ماليةٍ عالقة في ذمة المنتج للشركة مقابل خدماتها في كل ما يتعلق بالإنتاج عند التصوير في المغرب.

يذكر أنَّ فيلم "كازابلانكا" هو من بطولة أمير كرارة، وإياد نصار، وغادة عادل، وعمرو عبد الجليل، ولبلبة، وأحمد داش، ومحمود البزاوي، وكوكبةٍ أخرى من النجوم وضيوف الشرف، وهو من إخراج بيتر ميمي.

وحقق الفيلم أعلى إيراداتٍ في تاريخ السينما المصرية، أثناء عرضه خلال موسم عيد الفطر المبارك الماضي، فجمع حتى الآن ما يقرب من 67 مليون جنيه مصري.