أمل بوشوشة تكشفُ عن الموعد الرّسميّ...

سينما وتلفزيون

أمل بوشوشة تكشفُ عن الموعد الرّسميّ لعرض مسلسلها "دولار" واسم شخصيّتها!

كشفت الفنانة الجزائريّة، أمل بوشوشة عن الموعد النهائيّ، لعرض مسلسلها "دولار" على شبكة "نتفليكس" العالمية، ونشرت بوشوشة عبر إنستغرام، البوسترات الخاصّة بالعمل، مُعلنة عن بدء عرضه يوم 8 من شهر أغسطس المُقبل. وتجسّد بوشوشة في المسلسل، شخصيّة "زينة" إلى جانب الفنان اللبنانيّ، عادل كرم، الذي سيجسّد شخصيّة "طارق"، وتدور فكرة العمل، حول عرض بطل العمل لفكرة تسويقيّة من أجل شركته؛ تقوم على طرح دولار برقم متسلسل في الأسواق، ثمّ الإعلان عن الرّقم، وأنّ الشّخص الذي يملك هذا الدولار سيحصل على جائزة، تصل قيمتها إلى مليون دولار أمريكيّ. تلاقي هذه الفكرة، قبولاً كبيرًا في الشّركة، وفور البدء بتنفيذها، تبدأ المنافسة بين

كشفت الفنانة الجزائريّة، أمل بوشوشة عن الموعد النهائيّ، لعرض مسلسلها "دولار" على شبكة "نتفليكس" العالمية، ونشرت بوشوشة عبر إنستغرام، البوسترات الخاصّة بالعمل، مُعلنة عن بدء عرضه يوم 8 من شهر أغسطس المُقبل.

img

وتجسّد بوشوشة في المسلسل، شخصيّة "زينة" إلى جانب الفنان اللبنانيّ، عادل كرم، الذي سيجسّد شخصيّة "طارق"، وتدور فكرة العمل، حول عرض بطل العمل لفكرة تسويقيّة من أجل شركته؛ تقوم على طرح دولار برقم متسلسل في الأسواق، ثمّ الإعلان عن الرّقم، وأنّ الشّخص الذي يملك هذا الدولار سيحصل على جائزة، تصل قيمتها إلى مليون دولار أمريكيّ.

تلاقي هذه الفكرة، قبولاً كبيرًا في الشّركة، وفور البدء بتنفيذها، تبدأ المنافسة بين العديد من الأشخاص، من ضمنهم زينة وطارق، صاحبا الفكرة الأصليّة.

img

ويتكوّن المسلسل من جزأين؛ الأوّل "دولار" والثاني سيحمل اسم "مليون دولار"، وهو من إخراج سامر برقاوي، وإنتاج شركة الصباح.

وكانت شركة الصّباح، قد كشفت في وقت سابق، أنّ الجزء الأوّل يتكوّن من 15 حلقة، سيتمّ عرض حلقة أسبوعيًا، في محاولة من الشّركة للخروج عن الشّكل الروتينيّ، الذي فرضته الدراما العربيّة على مسلسلاتها بشكل كبير مؤخرًا.

ويشارك في بطولة المسلسل: صفاء سلطان، كارمن لبس، يارا قاسم، وعبّاس جعفر.

img