نجومُ "زي الشمس" يعلّقون على فوز مس...

سينما وتلفزيون

نجومُ "زي الشمس" يعلّقون على فوز مسلسلهم بجائزة أفضل عمل مصريّ في استفتاء فوشيا 2019

أعربت الفنانة المصريّة، دينا الشربيني، عن سعادتها بفوز مسلسلها "زي الشمس"، الذي عُرض في رمضان 2019 ولاقى نجاحًا كبيرًا، بحائزة أفضل مسلسل مصريّ، من خلال استفتاء موقع فوشيا. ووجّهت دينا الشربيني، الشّكر لموقع "فوشيا"، وقرائه الذين حرصوا على المشاركة في الاستفتاء، وفوزه بأعلى نسبة تصويت. ووعدت الجمهور بأعمال فنيّة أقوى في الفترة المقبلة. وأشارت "الشربيني"، إلى أنّ نجاح هذا المسلسل حمّلها مسؤوليّة أكبر لدى جمهورها، الذين تابعوا أحداث المسلسل بشغف، منوهًة، أنّها ستتأني في اختياراتها المقبلة، لاختيار عمل يليق بهذا النجاح، بل ويحقّق صدى أكبر. من جانبه وجّه النجم المصريّ، أحمد السعدني، الشّكر لـ"فوشيا" على التّصويت، وحرصها على التواصل مع

أعربت الفنانة المصريّة، دينا الشربيني، عن سعادتها بفوز مسلسلها "زي الشمس"، الذي عُرض في رمضان 2019 ولاقى نجاحًا كبيرًا، بحائزة أفضل مسلسل مصريّ، من خلال استفتاء موقع فوشيا.

ووجّهت دينا الشربيني، الشّكر لموقع "فوشيا"، وقرائه الذين حرصوا على المشاركة في الاستفتاء، وفوزه بأعلى نسبة تصويت. ووعدت الجمهور بأعمال فنيّة أقوى في الفترة المقبلة.

وأشارت "الشربيني"، إلى أنّ نجاح هذا المسلسل حمّلها مسؤوليّة أكبر لدى جمهورها، الذين تابعوا أحداث المسلسل بشغف، منوهًة، أنّها ستتأني في اختياراتها المقبلة، لاختيار عمل يليق بهذا النجاح، بل ويحقّق صدى أكبر.

من جانبه وجّه النجم المصريّ، أحمد السعدني، الشّكر لـ"فوشيا" على التّصويت، وحرصها على التواصل مع أبطال المسلسل، معربًا عن سعادته بأنّ المسلسل حاز على إعجاب الجمهور.

وتمنّى "السعدني"، أنْ يكون النجاح مرافقًا له كلّ عام، وأنْ تكون المتابعة من موقع "فوشيا" مستمرّة كلّ عام، فقال: "شكرًا موقع فوشيا وكل سنة وانتم طيبين".

في السّياق ذاته، قالت النجمة المصريّة، ريهام عبدالغفور: "كل سنة وانتم طيبين، أشكر موقع فوشيا على الاستفتاء والجمهور الذي منحنا الأصوات التي جعلت مسلسل (زي الشمس) أفضل مسلسل مصري".

وتابعت ريهام: "يارب يقدرنا وكل سنة نعمل مسلسل حلو يعجب الجمهور، شكرًا".

وكان موقع فوشيا، قد أطلق استفتاء عن دراما رمضان 2019، هو الأضخم في الوطن العربيّ، وذلك يوم الـ 23 من يونيو الماضي، واستمرّ حتى الـ 7 من يوليو 2019.

وشارك في هذا الاستفتاء أكثر من 80 ألف متابع من مختلف أنحاء العالم، لدعم نجومهم المفضّلين، والأعمال التي نالت إعجابهم في رمضان 2019.

وضمّ الاستفتاء، العديد من الأعمال الدراميّة والفنيّة الأكثر تنافسًا في السّباق الرّمضانيّ، حيث شهد الاستفتاء أسماء عدد من الممثلين، والمسلسلات، والبرامج، وأغاني التترات.

واستطاع مسلسل "زي الشمس"، من بطولة دينا الشربيني، وأحمد السعدني، وريهام عبدالغفور، أنْ ينال النسبة الأعلى من الأصوات بنسبة 22% بعد منافسة حادّة مع مسلسل حكايتي، بطولة ياسمين صبري، الذي جاء في المرتبة الثانية، ومسلسل بدل الحدوتة 3 بطولة دنيا سمير غانم، الذي جاء في المرتبة الثالثة.

وتنافست العديد من المسلسلات المصريّة في هذا السّباق منها: البرنسيسة بيسة، الزوجة 8، الواد سيد الشحاد، حدوتة مرة، زلزال، سوبر ميرو، شقة فيصل، فكرة بمليون جنيه، قابيل، كلبش 3، لآخر نفس، هوجان، ولد الغلابة، ياسمينا.