سينما وتلفزيون

سلاسل ذهب مستمرّ رغم انتهاء د راما رمضان.. والصّراع مع مهيوب مستمرّ!

سلاسل ذهب مستمرّ رغم انتهاء د راما...

بالرّغم من مرور أيام على انتهاء شهر رمضان المُبارك، وانتهاء الموسم الدراميّ الخاصّ به، إلّا أنّ مسلسل البيئة الشّامي "سلاسل دهب"، ما زال مستمرًا حتى اليوم، إذْ وصل عدد حلقاته حتى الآن، إلى (36). وحملتْ الحلقات الـ6 الأخيرة من العمل عددا من الصّراعات الجديدة، وانكشفت بعض الحقائق  عن التّاجر مهيوب، الفنّان السّوريّ، "بسام كوسا"، ومحاولة طليقته ذهب، "كاريس بشار"، كشف حقيقته أمام النّاس. إطالة أحداث العمل حتى هذه اللحظة، لا يبدو سيئًا، حيث إنّ المكائد والصّراعات السّابقة، كان من المستحيل أنْ تنتهي بسرعة، الأمر الذي كان من الممكن أنْ يفسد تفاصيل المسلسل. وكانت شخصيّة مهيوب، قد جذبت المشاهد أكثر من

بالرّغم من مرور أيام على انتهاء شهر رمضان المُبارك، وانتهاء الموسم الدراميّ الخاصّ به، إلّا أنّ مسلسل البيئة الشّامي "سلاسل دهب"، ما زال مستمرًا حتى اليوم، إذْ وصل عدد حلقاته حتى الآن، إلى (36).

وحملتْ الحلقات الـ6 الأخيرة من العمل عددا من الصّراعات الجديدة، وانكشفت بعض الحقائق  عن التّاجر مهيوب، الفنّان السّوريّ، "بسام كوسا"، ومحاولة طليقته ذهب، "كاريس بشار"، كشف حقيقته أمام النّاس.

إطالة أحداث العمل حتى هذه اللحظة، لا يبدو سيئًا، حيث إنّ المكائد والصّراعات السّابقة، كان من المستحيل أنْ تنتهي بسرعة، الأمر الذي كان من الممكن أنْ يفسد تفاصيل المسلسل.

وكانت شخصيّة مهيوب، قد جذبت المشاهد أكثر من باقي الشّخصيّات، ربّما لأنّه استخدم اسوأ الوسائل، من أجل تحقيق غايته؛ وهي الحصول على الأموال، والتّحوّل إلى شخص ثري بعد خسارة حبيبته في مرحلة شبابه، بسبب الفقر.

وخلال الأحداث استطاع مهيوب سرقة ثروة زوجتيه ذهب، والأخرى زكية "ديمة بياعة"، وتطليقهما لاحقًا، لتقرّرا الإتفاق ضدّه، واسترداد أموالهما، وكشف حقيقته أمام سكّان الحارة جميعًا. إلا أنّ مهيوب وبذكائه، ودهائه، ومساعدة "داية" الحارة، أم فوزي "شكران مرتجى"، يتمكّن من الاحتيال مجددًا على بعض نسوة الحارة، ومنهم عواطف "صباح جزائري"، التي يُقدِم على قتلها.

وشهدت الحلقة (36) من العمل، والتي عرضت يوم أمس الاثنيتن، مواجهة حادّة بين مهيوب وذهب، إذْ كشفت الأخيرة حقيقته أمام عدد من سكّان الحارة، وطلبت مساعدتهم من أجل القضاء عليه. ومع هذه المواجهة، ودهاء ذهب، وضمّها لعدد كبير من سكّان الحارة إلى صفها، هل تكون نهاية مهيوب قريبة؟

يُذكر، أنّ مسلسل "سلاسل ذب" يتكون من 38 حلقة، أي أنّه تبقّى على نهاية عرضه، حلقتان فقط.

اترك تعليقاً