سينما وتلفزيون

ظافر العابدين "لبناني" في "عروس بيروت".. والجمهور مستاء من سرقة "عروس اسطنبول"!

ظافر العابدين "لبناني" في "عروس بير...

بدأت قناة "إم بي سي" ترويجها لمسلسل جديد سوف يتم عرضه خارج الموسم الرمضاني بالتزامن مع دورة برامج الخريف القادم. وبعد أيام على اختتام الموسم الثالث والأخير من المسلسل التركي "عروس إسطنبول" الذي لعب بطولته أوزجان دينيز وأصلي أنفر، بدأت القناة ببث البرومو الترويجي للنسخة العربية من العمل التي تحمل اسم "عروس بيروت". ويلعب بطولة المسلسل كل من؛ ظافر العابدين، تقلا شمعون، كارمن بصيبص. وكان من المفترض أن تكون البطولة النسائية لدانييلا رحمة، لتقف إلى جانب النجم التونسي، لكنها تراجعت عن العرض في اللحظات الأخيرة، ليذهب الدور لصالح بصيبص. ويروي المسلسل قصة شاب يتعرّف إلى فتاة بالمصادفة ويُغرم بها، لكن

بدأت قناة "إم بي سي" ترويجها لمسلسل جديد سوف يتم عرضه خارج الموسم الرمضاني بالتزامن مع دورة برامج الخريف القادم.

وبعد أيام على اختتام الموسم الثالث والأخير من المسلسل التركي "عروس إسطنبول" الذي لعب بطولته أوزجان دينيز وأصلي أنفر، بدأت القناة ببث البرومو الترويجي للنسخة العربية من العمل التي تحمل اسم "عروس بيروت".

ويلعب بطولة المسلسل كل من؛ ظافر العابدين، تقلا شمعون، كارمن بصيبص. وكان من المفترض أن تكون البطولة النسائية لدانييلا رحمة، لتقف إلى جانب النجم التونسي، لكنها تراجعت عن العرض في اللحظات الأخيرة، ليذهب الدور لصالح بصيبص.

ويروي المسلسل قصة شاب يتعرّف إلى فتاة بالمصادفة ويُغرم بها، لكن والدته (تقلا شمعون) تقف حاجزًا في وجه علاقتهما بسبب شخصيتها المتسلطة، اللافت أنه تمّ تصوير "عروس بيروت" في تركيا وتحديدًا في إسطنبول، ولاحقًا تم استكامل التصوير في بيروت.

وبعد لبننة العمل، يظهر بطل هذا العمل الممثل التونسي ظافر العابدين وهو يتحدّث باللهجة اللبنانية في شخصيته ضمن المسلسل، بعدما انشهر في الوطن العربي من خلال الأعمال المصرية، حيث تعتبر هذه المرة الأولى للفنان التونسي الذي يتحدث بها باللهجة اللبنانية.

ويبدو أن مسلسل "عروس بيروت" مقتبس من مسلسل "عروس إسطنبول"، حيث عبّر الجمهور عن غضبه لسرقة أحداث المسلسل وحتى موسيقته التصويرية، مؤكدين أن المخرجين العرب لا يمتلكون الموهبة لصناعة الأغمال الجديدة!

https://www.youtube.com/watch?v=2pIrG_M_EEA

 

اترك تعليقاً