هل بالغ المخرج بزفاف "غمار وبيان"؟....

سينما وتلفزيون

هل بالغ المخرج بزفاف "غمار وبيان"؟.. الجمهور متفاجىء: "فيلم هندي"!

أثارت الحلقة العاشرة من مسلسل "خمسة ونص" التي عُرضت أمس الأربعاء موجة من السخرية، وحالة جدل بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي. ودارت أحداث الحلقة كاملة حول زفاف غمار وبيان، حيث بدأت عندما تقدم غمار "قصي خولي" بطلب الزواج من بيان "نادين نجيم" خلال مؤتمر صحافي أمام العلن وشاشات التلفزيون، لتتلقى بيان في اليوم نفسه مكالمة من قصر غانم الغانم يخبرونها فيها أنه يعاني من مشكلة صحية، وبعدما تتوجه بشكل سريع للقصر لتفاجأ باستقبالها من قبل عدد من المسلحين. وتشعر بيان هنا بالخوف والحيرة، وفجأة يبدأ الرجال بالرقص لتتحول ساحة القصر إلى مكان احتفال، وتبدأ الزهور والشموع بالظهور، ثم يُفتح

أثارت الحلقة العاشرة من مسلسل "خمسة ونص" التي عُرضت أمس الأربعاء موجة من السخرية، وحالة جدل بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

ودارت أحداث الحلقة كاملة حول زفاف غمار وبيان، حيث بدأت عندما تقدم غمار "قصي خولي" بطلب الزواج من بيان "نادين نجيم" خلال مؤتمر صحافي أمام العلن وشاشات التلفزيون، لتتلقى بيان في اليوم نفسه مكالمة من قصر غانم الغانم يخبرونها فيها أنه يعاني من مشكلة صحية، وبعدما تتوجه بشكل سريع للقصر لتفاجأ باستقبالها من قبل عدد من المسلحين.

وتشعر بيان هنا بالخوف والحيرة، وفجأة يبدأ الرجال بالرقص لتتحول ساحة القصر إلى مكان احتفال، وتبدأ الزهور والشموع بالظهور، ثم يُفتح باب القصر فيخرج منه غمار مُرتديًا بدلة، وتسحب بعض الراقصات بيان وتدخلها للقصر، لتخرج هي الأخرى بعد ذلك بفستان الزفاف، ويبدأ الاحتفال الكبير.

هذا المبالغة في الرومانسية والخيالية في الأحداث عرّضت المسلسل وصنّاعه للسخرية، حيث وصف الكثير من الجمهور ما يحدث بـ "المهزلة" والاستخفاف بعقلية المشاهد، فيما علّق البعض أن المسلسل تحول إلى فوازير رمضان، فيما شبه آخرون الأحداث بـ "الفيلم الهندي".

img

وبخصوص نجمي المسلسل قصي خولي ومعتصم النهار، فقد تعرضا لهجوم أيضًا بسبب "سخافة" العمل بحسب الجمهور، وعبر عدد كبير من المتابعين عن استيائهم بسبب ضعف الأحداث واعتمادها على الرومانسية الخيالية، فيما ما زال السؤال الأهم حتى اللحظة والذي يشغل بال الجمهور "متى سيتكلم جاد "معتصم النهار"؟!

img