خمسة ونص.. نادين نجيم "مُملة" بدموع...

سينما وتلفزيون

خمسة ونص.. نادين نجيم "مُملة" بدموعها وقصي خولي "خفيف وغير متّزن"

أثار مسلسل "خمسة ونص"، من بطولة النّجمين، قصي خولي، و نادين نسيب نجيم، سخط الكثير من المتابعين، بعد عرض 7 حلقات من العمل الفنيّ، بسبب التّكرار المملّ للدور الذي تلعبه "نجيم"، في كلّ مسلسلاتها، بحسب ما قاله الجمهور. وانتقد بعض المتابعين المسلسل، مشيرين، إلى أنّه يُعدّ ضعيفًا من ناحية السيناريو والحبكة، مؤكّدين في الوقت نفسه، أنّهم خُذلوا، ولم يكن على مستوى التّرويج، بسبب الأحداث التي ظهرتْ فيها النجمة اللّبنانيّة، خلال حلقاته الأولى، والبعيدة عن الواقع، بحسب تصريحاتهم. وأوضح المتابعون، أنّ شخصيّة نادين نسيب نجيم في خمسة ونص، تكرّرتْ في عدّة مسلسلات سابقة، بسيناريوهات مشابهة، من أبرزها: "طريق ، تشيللو ،

أثار مسلسل "خمسة ونص"، من بطولة النّجمين، قصي خولي، و نادين نسيب نجيم، سخط الكثير من المتابعين، بعد عرض 7 حلقات من العمل الفنيّ، بسبب التّكرار المملّ للدور الذي تلعبه "نجيم"، في كلّ مسلسلاتها، بحسب ما قاله الجمهور.

وانتقد بعض المتابعين المسلسل، مشيرين، إلى أنّه يُعدّ ضعيفًا من ناحية السيناريو والحبكة، مؤكّدين في الوقت نفسه، أنّهم خُذلوا، ولم يكن على مستوى التّرويج، بسبب الأحداث التي ظهرتْ فيها النجمة اللّبنانيّة، خلال حلقاته الأولى، والبعيدة عن الواقع، بحسب تصريحاتهم.

img

وأوضح المتابعون، أنّ شخصيّة نادين نسيب نجيم في خمسة ونص، تكرّرتْ في عدّة مسلسلات سابقة، بسيناريوهات مشابهة، من أبرزها: "طريق ، تشيللو ، نص يوم ، لو ، الهيبة".

وانتقد متابعون آخرون، دور نجيم، حيث أكّدوا، بأنّه ضعيف للغاية، ويقلّل من قامتها الفنيّة بشكل لافت؛ إذْ بدتْ في الأحداث حتى اللّحظة، بعيدة عن الواقع، ومملّة بتعبيرات وجهها، ودموعها، وردود أفعالها غير العفوية، والباردة.

وقال آخرون، إنّ بعض التّفاصيل مسلسل "تقلّل"، من ذكاء المشاهد، كعدم وقوع امرأة طبيبة وناجحة، وجميلة في الحبّ لسنوات طويلة، وتغيّر كلّ مفاهيمها، وشخصيتها بعد لقاء قصي خولي، الذي نالته تعليقات الجمهور أيضًا، حيث وصفوه بالرّجل "الخفيف" وغير المتّزن.

img

وجاء في أحد تعليقات بعض المتابعين، على مواقع التّواصل الاجتماعيّ:" السنة الجاية بتكون نادين نجيم مهندسة قد الدنيا وعم تشارك بإعمار أبراج دبي، مسلسل بناية ونص".

وقال آخر: "أحداث خمسة ونص قصة حب مبالغ فيها، وكالعادة تأتي البطلة ذات الشخصية المميزة والتي يحبها الجميع لتحل كل المواقف".

وقالت إحدى المتابعات: "نادين ما بعرف ليش بتمثل.. كل أدوارها نفس التعابير والنبرة والانفعالات والبكي، كل سنة بنحضرلها نفس الدور.. تمثيللها ما في تشويق". 

يُذكر، أنّ مسلسل "خمسة ونص"، من بطولة قصي خولي، ومعتصم النهار، ونادين نجيم، ورفيق علي أحمد، وهو من إخراج فيليب أسمر. وما يزال العمل في أولى حلقاته، أيْ من المحتمل، أنْ يغيّر الجمهور رأيه في الأيام القلية القادمة.