إيقاف مسلسلين سعوديّين من العرض بشك...

سينما وتلفزيون

إيقاف مسلسلين سعوديّين من العرض بشكلٍ مفاجىء في رمضان!

أوقفتْ مجموعة mbc بشكل مفاجىءٍ، عرض المسلسل السّعوديّ الكوميديّ، "على جنب"، وهو من بطولة فايز المالكي، وحسن عسيري، وراشد الشمراني، والذي كان من المقرّر عرضه ابتداءً من اليوم، علمًا بأنّه أعلنتْ عنه mbc في وقت سابق، ضمن الخارطة الرّمضانيّة الجاهزة للعرض. وأكّدتْ مصادر خاصّة أنّ اللّجنة الرّقابيّة في القناة، قد أعادتْ كامل المسلسل إلى الشّركة المُنتجة، بسبب سوء الإنتاج، وضعف المحتوى، وطالبتْ بإعادة التّصوير، والإنتاج، وسرعة تسليمه، أو تأجيله حتى وقت لاحق. ولم يتمكّن أبطال المسلسل، الإنتهاء من تسليم العمل، بسبب ضيق الوقت، إلى جانب الظّرف الطّارىء، الذي تعرّض له راشد الشمراني، ويكمن في وفاة شقيقه، ولم تسعفْ الجهود الكبيرة

أوقفتْ مجموعة mbc بشكل مفاجىءٍ، عرض المسلسل السّعوديّ الكوميديّ، "على جنب"، وهو من بطولة فايز المالكي، وحسن عسيري، وراشد الشمراني، والذي كان من المقرّر عرضه ابتداءً من اليوم، علمًا بأنّه أعلنتْ عنه mbc في وقت سابق، ضمن الخارطة الرّمضانيّة الجاهزة للعرض.

وأكّدتْ مصادر خاصّة أنّ اللّجنة الرّقابيّة في القناة، قد أعادتْ كامل المسلسل إلى الشّركة المُنتجة، بسبب سوء الإنتاج، وضعف المحتوى، وطالبتْ بإعادة التّصوير، والإنتاج، وسرعة تسليمه، أو تأجيله حتى وقت لاحق.

img

ولم يتمكّن أبطال المسلسل، الإنتهاء من تسليم العمل، بسبب ضيق الوقت، إلى جانب الظّرف الطّارىء، الذي تعرّض له راشد الشمراني، ويكمن في وفاة شقيقه، ولم تسعفْ الجهود الكبيرة التي بذلها نجوم المسلسل، وبالتّالي، تمّ تأجيل العمل حتى وقت لاحق.

وكان فريق المسلسل قد بدأ التّصوير منذ وقت طويل، وتنقلوا بين جورجيا ومصر، بالإضافة إلى الرّياض، وتبوك، والدمام، والأحساء، وجيزان، وأبها، وخميس مشيط، والخُبر، وهو من بطولة: راشد الشمراني، وفايز المالكي، وحسن عسيري، وعدد آخر من الممثلين، ويشارك في إخراجه: عمر الديني، وثامر الصيخان، وتوفيق الزايدي.

من جهة أخرى، أوقفتْ القناة عرض المسلسل التراجيديّ السّعوديّ، "سوق الدماء"، لأسباب غير معلومة، وهو المسلسل الذي تمّ الانتهاء من تصويره، قبل عام بالتّحديد. وهذه المرّة الثّالثة الذي يتعرّض للتّأجيل دون سببٍ يُذكر.

img

العمل من بطولة تركي اليوسف، إلهام علي، هند محمد، شيماء فضل، ماجد مطرب، مشعل العتيبي، نيرمين محسن، وائل غازي، محسن الشهري وأغادير السعيد، ومن تأليف علاء حمزة، وإنتاج مؤسسة "الصدف"، وإخراج الليث حجو.