سينما وتلفزيون

درة تعيش صراعات في سجون الأحداث.. هل ينجح مسلسلها باللهجة التونسية؟

درة تعيش صراعات في سجون الأحداث.. ه...

نشرت الفنانة التونسية درة زروق على حسابها في "إنستغرام" الإعلان الدعائي لمسلسلها التونسي الجديد "المايسترو"، الذي من المقرر عرضه خلال الشهر الفضيل. وكتبت درة تعليقًا على الفيديو: "أعود للدراما التونسية في مسلسل (المايسترو) على القناة الوطنية وهو بالنسبة لي كان تجربة إنسانية مؤثرة". وتلعب درة في هذا العمل دور "رقية" وهي أخصائية نفسية تعيش مشاعر مختلفة وصراعات، ويتناول العمل للمرة الأولى سجون الأحداث للأطفال والمراهقين دون العشرين. وفي برومو العمل، تظهر درة وسط أجواء من التوتر، كما وتتعرض للضرب في أحد المقاطع من قبل أحد الأطفال. وطبعًا لا يخلو العمل من قصة حب واضحة تنشأ مع أحد المعلمين في السجن

نشرت الفنانة التونسية درة زروق على حسابها في "إنستغرام" الإعلان الدعائي لمسلسلها التونسي الجديد "المايسترو"، الذي من المقرر عرضه خلال الشهر الفضيل.

وكتبت درة تعليقًا على الفيديو: "أعود للدراما التونسية في مسلسل (المايسترو) على القناة الوطنية وهو بالنسبة لي كان تجربة إنسانية مؤثرة".

وتلعب درة في هذا العمل دور "رقية" وهي أخصائية نفسية تعيش مشاعر مختلفة وصراعات، ويتناول العمل للمرة الأولى سجون الأحداث للأطفال والمراهقين دون العشرين.

وفي برومو العمل، تظهر درة وسط أجواء من التوتر، كما وتتعرض للضرب في أحد المقاطع من قبل أحد الأطفال.

وطبعًا لا يخلو العمل من قصة حب واضحة تنشأ مع أحد المعلمين في السجن على ما يبدو. 

وفي المسلسل، تتكلم درة بلهجتها الأم وهي التونسية، والتي قد تبدو غير واضحة تمامًا لنسبة كبيرة من جمهور العالم العربي؛ الأمر الذي يمكن له أن يؤثر على نسب مشاهدة المسلسل.

يذكر أن آخر أعمال درة في الدراما التونسية هو مسلسل "ليلة الشك"، منذ 4 سنوات، سبقته عدة أعمال ناجحة منها الجزء الأول من مسلسل "مكتوب".

اترك تعليقاً