سينما وتلفزيون

إنطلاق Game Of Thrones بموسمه الأخير.. ومليار شخص يُتابعُ الحلقة الأولى!

أطلقتْ شبكة HBO ليلة أمس الأحد، أولى حلقات الموسم الثّامن والأخير من المُسلسل الأيقوني Game Of Thrones "صِراع العُروش"، وسيتضمّن الموسم الأخير 6 حلقات فقط، مُدّة أوّل حلقتين منه ستكون ساعة كالمُعتاد، أمّا آخر 4 حلقات، فستكون مُدّتها ساعة و(15) دقيقة. وعاش مُحبّو المُسلسل الذي كسّر جميع المقاييس لحظاتٍ أيقونية، انتظروها طوال مُشاهدتهم للأجزاء السّابقة، حيث شهدتْ الحلقة الأولى حادثتين أساسيّتين من لُبّ حبكة المُسلسل، الأولى، هي اكتشاف البطل "جون سنو"، الذي يلعب دوره الممثّل العالميّ "كيت هارينغتون"، هويته الحقيقية، عن طريق معرفة من هُما أبواه الحقيقيّان، وبأنّه الوريث الرّسميّ للعرش الحديديّ. أمّا الحادثة الثّانية في الحلقة الأولى من الموسم الأخير،

أطلقتْ شبكة HBO ليلة أمس الأحد، أولى حلقات الموسم الثّامن والأخير من المُسلسل الأيقوني Game Of Thrones "صِراع العُروش"، وسيتضمّن الموسم الأخير 6 حلقات فقط، مُدّة أوّل حلقتين منه ستكون ساعة كالمُعتاد، أمّا آخر 4 حلقات، فستكون مُدّتها ساعة و(15) دقيقة.

وعاش مُحبّو المُسلسل الذي كسّر جميع المقاييس لحظاتٍ أيقونية، انتظروها طوال مُشاهدتهم للأجزاء السّابقة، حيث شهدتْ الحلقة الأولى حادثتين أساسيّتين من لُبّ حبكة المُسلسل، الأولى، هي اكتشاف البطل "جون سنو"، الذي يلعب دوره الممثّل العالميّ "كيت هارينغتون"، هويته الحقيقية، عن طريق معرفة من هُما أبواه الحقيقيّان، وبأنّه الوريث الرّسميّ للعرش الحديديّ.

أمّا الحادثة الثّانية في الحلقة الأولى من الموسم الأخير، هي استكمال العلاقة الرّومانسيّة، التي تجمع جون سنو، مع "داينيريس تارغرين"، والتي تلعب دورها الممثّلة العالميّة "إميليا كلارك".

ومِن الحقائق المُثيرة للاهتمام عن الجُزء الأخير من المُسلسل، مُشاهدة مليار شخص لحلقته الأولى من 207 بلدان مُختلفة، كما أنّه تمّ تصوير حلقاته السّت في 10 بُلدان، وهي: شمال إيرلندا، جُمهورية إيرلندا، المغرب، مالطا، إسبانيا، كرواتيا، آيسلندا، الولايات المُتّحدة، كندا واسكوتلندا.

اترك تعليقاً