"شباب البومب" يُحاكي الأجواء الشبابية بموسمه الثامن.. ومشاركة لنجوم عرب!
"شباب البومب" يُحاكي الأجواء الشبابية بموسمه الثامن.. ومشاركة لنجوم عرب!"شباب البومب" يُحاكي الأجواء الشبابية بموسمه الثامن.. ومشاركة لنجوم عرب!

"شباب البومب" يُحاكي الأجواء الشبابية بموسمه الثامن.. ومشاركة لنجوم عرب!

بدأتْ قناةُ روتانا خليجية بالترويج لمسلسل "شباب البومب" بموسمه الثامن والذي سيبدأ عرضه في شهر رمضان المقبل.

وفي إطار التحضير للمسلسل، صرّح بطل العمل ومنتجه الفنان فيصل العيسى، بأنه وصنّاع العمل يُقدّمون هذا الموسم تنوعًا ملموسًا في ناحية الموضوعات المهمة وأفكار الحلقات التي تُناسب وتُحاكي الأجواء الشبابية الجديدة هذا العام.

وبيّن أن الحلقات ستتنوّع ما بين الأكشن والكوميديا والرياضة والفانتازي، كاشفًا عن عدد من المواضيع ومنها حلقة عن البوبجي، وأخرى عن تقنية الفار في كرة القدم باسم "ليالي الفار"، وحلقة عن البلوت وغيرها.

وأوضح العيسى أنه تمّ تصوير العمل في عدد من المواقع داخل المملكة، كما تم تصوير أربع حلقات خارج المملكة بأجواء مختلفة؛ إحداها عن المصارعة وأخرى في قالب فانتازيا بأجواء مختلفة عن الحلقات الباقية، وثالثة في أجواء المسلسلات الأمريكية تم تصويرها بالكامل داخل قطار، والرابعة كانت عن "الهياط في السفر" بحسب تصريحه.

وأضاف العيسى: "شباب البومب 8" من إخراج سمير عارف، ويشارك في البطولة عبدالعزيز الفريحي ومحمد الدوسري ومهند الجميلي وسلمان المقيطيب، كذلك نجوم الدراما السعودية والعربية، مثل علي المدفع وسارا اليافعي وعلي إبراهيم وخالد الرفاعي ومطرب فواز وعبدالعزيز المبدل وعوض عبدالله وعبدالعزيز السكيرين.

ويشارك ايضًا كضيف شرف الفنان المصري حسن حسني ونجوم المملكة، خالد سامي وماجد مطرب وريماس منصور ومحسن الشمري ودانة آل سالم وزارا البلوشي وبدر اللحيد، إضافةً إلى نجوم من السوشيال ميديا ومنهم حموش وبيجر.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com