سينما وتلفزيون

رسميًا.. تأجيلُ مسلسل "فالنتينو" لعادل إمام!

رسميًا.. تأجيلُ مسلسل "فالنتينو" لع...

قُرّر بشكل رسمي، تأجيلُ مسلسل "فالنتينو" للفنان المصري عادل إمام، وخروجه من سباق دراما رمضان 2019. وأعلن السيناريست أيمن بهجت قمر، خبر تأجيل المسلسل عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك"، مؤكدًا أن العمل مرّ بأزمات ومشاكل كثيرة خلال الأسبوعين الماضيين. وقال أيمن في منشوره الصادم لجمهوره ومتابعيه: "أنا في الأسبوعين اللي فاتوا، ابن عمي كريم أخويا وصاحبي وأقرب الناس ليا توفاه الله". https://www.facebook.com/aymanamar1974/posts/10217825389724716 وأضاف: "المسلسل اتأجل، الفيلم متوقف، كل شهر تقريبًا بتعامل مع ضغوط الحياة كإني ببدأ رحلة كفاح جديدة، واضح إنها مش هتنتهي إلا بنهاية الحياة". وتابع: "ومع ذلك، مكمل وأقوى من أي ظروف، لإن مفيش في إيدي إلا إني

قُرّر بشكل رسمي، تأجيلُ مسلسل "فالنتينو" للفنان المصري عادل إمام، وخروجه من سباق دراما رمضان 2019.

وأعلن السيناريست أيمن بهجت قمر، خبر تأجيل المسلسل عبر حسابه الشخصي في "فيسبوك"، مؤكدًا أن العمل مرّ بأزمات ومشاكل كثيرة خلال الأسبوعين الماضيين.

وقال أيمن في منشوره الصادم لجمهوره ومتابعيه: "أنا في الأسبوعين اللي فاتوا، ابن عمي كريم أخويا وصاحبي وأقرب الناس ليا توفاه الله".

انا في الأسبوعين اللي فاتوا : إبن عمي كريم أخويا وصاحبي واقرب الناس ليا توفاه الله المسلسل اتأجل الفيلم متوقف كل شهر...

Posted by Ayman Bahgat Kamar on Wednesday, March 27, 2019

وأضاف: "المسلسل اتأجل، الفيلم متوقف، كل شهر تقريبًا بتعامل مع ضغوط الحياة كإني ببدأ رحلة كفاح جديدة، واضح إنها مش هتنتهي إلا بنهاية الحياة".

وتابع: "ومع ذلك، مكمل وأقوى من أي ظروف، لإن مفيش في إيدي إلا إني أكمل، مش عايز بس غير كلمة تشجيع وطبطبة، وأنا والله أعمل أكتر من كده".

وشهد مسلسل "فالنتينو"، لعادل إمام الكثير من الأنباء المُتضاربة حول مصير العمل، خلال الفترة الماضية إلى أن تم تأجيله رسميًا، بعد توقف تصويره.

والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، وبطولة عادل إمام ودلال عبد العزيز ورانيا محمود ياسين وبدرية طلبة وهدى المفتي وسليمان عيد وحمدي الميرغني ومن المقرّر عرضُه في رمضان 2019.

 

اترك تعليقاً