الراحل عصام ماهر يظهر بـ"قرمط بيتقر...

سينما وتلفزيون

الراحل عصام ماهر يظهر بـ"قرمط بيتقرمط".. والفيلم يجمع مي سليم وطليقها وليد فواز!

طرحت الشركة المُنتجة لفيلم "قرمط بيتقرمط" وهو من بطولة الفنان أحمد آدم، الإعلان الدعائي الخاص بالفيلم استعدادًا لعرضه في السينمات منتصف شهر يناير الحالي. وشكل البرومو أكثر من صدمة للجمهور أولها ظهور الفنان الراحل ماهر عصام 38 عامًا والذي توفي في 17 يونيو الماضي بعد إصابته بوعكة صحية، وشكلت وفاته وقتها صدمة كبيرة في الوسط الفني وبين جمهوره، وكان الراحل قد سجل مشاهده في هذا الفيلم قبل فترة من وفاته ليكون آخر أعماله الفنية. https://www.youtube.com/watch?v=OPEfsEaFv_c أما الصدمة الثانية التي أثارها البرومو، فهي أن الفيلم جمع بين النجمين الأردنية مي سليم وطليقها المصري وليد فواز، واللذين أثارا الجدل بسبب انفصالهما بعد

طرحت الشركة المُنتجة لفيلم "قرمط بيتقرمط" وهو من بطولة الفنان أحمد آدم، الإعلان الدعائي الخاص بالفيلم استعدادًا لعرضه في السينمات منتصف شهر يناير الحالي.

وشكل البرومو أكثر من صدمة للجمهور أولها ظهور الفنان الراحل ماهر عصام 38 عامًا والذي توفي في 17 يونيو الماضي بعد إصابته بوعكة صحية، وشكلت وفاته وقتها صدمة كبيرة في الوسط الفني وبين جمهوره، وكان الراحل قد سجل مشاهده في هذا الفيلم قبل فترة من وفاته ليكون آخر أعماله الفنية.

أما الصدمة الثانية التي أثارها البرومو، فهي أن الفيلم جمع بين النجمين الأردنية مي سليم وطليقها المصري وليد فواز، واللذين أثارا الجدل بسبب انفصالهما بعد أقل من شهر على زواجهما وخلال تواجدهما في شهر العسل.

وتساءل الجمهور حول وقت تصوير مشاهدهما فيما إذا كان قبل انفصالهما أو بعد، خصوصًا أن العديد من المشاكل والاتهامات المُتبادلة رافقت قصة انفصالهما الغريبة والتي لم يكشف الطرفان عن أسبابها، واكتفى كل منهما ببعض التلميحات غير الواضحة والمهينة للطرف الثاني.

ويشارك في بطولة فيلم "قرمط بيتقرمط" عدد من النجوم من بينهم دينا فؤاد، بيومي فؤاد، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أسد فولاد كار.

 


 

قد يعجبك ايضاً