"الطائر المبكر".. الحلقة 26 الأعلى...

سينما وتلفزيون

"الطائر المبكر".. الحلقة 26 الأعلى مشاهدة.. فما السبب؟

ما زال المسلسل التركي "الطائر المبكر" يحصد نجاحات متتالية ونسب مُشاهدة عالية عند عرض كل حلقة جديدة، فبعد عرض الحلقة الـ 26 يوم أمس السبت، تصدر اسم العمل اليوم قائمة محرك البحث الشهير غوغل. وتميزت حلقة الأمس من المسلسل الذي يخيم عليه الطابع الكوميدي الرومانسي بوجود الخط الدرامي في أحداثه إذ يتعرض "جان يامان" للسجن بعد خلاف مع السيد فابري، لتتدخل سنام "ديميت أوزدمير" من أجل مُساعدته وإخراجه من السجن دون الاعتراف له بأنها وراء خروجه. وشهدت الحلقة بعض المشاهد الرومانسية التي جمعت بطليه وأثارت إعجاب جمهور المسلسل والمنتشر في تركيا والوطن العربي، كما شهدت الحلقة انضمام النجمة إيبيك تينولجاى

ما زال المسلسل التركي "الطائر المبكر" يحصد نجاحات متتالية ونسب مُشاهدة عالية عند عرض كل حلقة جديدة، فبعد عرض الحلقة الـ 26 يوم أمس السبت، تصدر اسم العمل اليوم قائمة محرك البحث الشهير غوغل.

وتميزت حلقة الأمس من المسلسل الذي يخيم عليه الطابع الكوميدي الرومانسي بوجود الخط الدرامي في أحداثه إذ يتعرض "جان يامان" للسجن بعد خلاف مع السيد فابري، لتتدخل سنام "ديميت أوزدمير" من أجل مُساعدته وإخراجه من السجن دون الاعتراف له بأنها وراء خروجه.

وشهدت الحلقة بعض المشاهد الرومانسية التي جمعت بطليه وأثارت إعجاب جمهور المسلسل والمنتشر في تركيا والوطن العربي، كما شهدت الحلقة انضمام النجمة إيبيك تينولجاى لتجسد دور والدة إيمره وجان ديفيت.

ومن المقرر أن يتوقف عرض حلقات جديدة من المسلسل لفترة قد تصل إلى 3 أسابيع بسبب توقف بعض المعلنين عن بث إعلاناتهم في أسابيع السنة الأولى، وهو الأمر التقليدي الذي يحصل كل عام مع عدد من المسلسلات.

وعلى صعيد آخر انتشر مؤخرًا فيديو يُظهر بطلي مسلسل "الطائر المبكر" جان يامان وديميت اوزدمير وهما يغنيان في انسجام على مسرح صوت تركيا في الحلقة الخاصة والمقرر عرضها ليلة رأس السنة المقبل.


 

قد يعجبك ايضاً