جيني إسبر تعيش مأساة عاطفية.. وهنا...

سينما وتلفزيون

جيني إسبر تعيش مأساة عاطفية.. وهنا التفاصيل!

بدأت النجمة السورية جيني إسبر تصوير دورها في مسلسل "سلاسل ذهب" تأليف سيف رضا حامد وإخراج إياد نحاس وإنتاج غولدن لاين. وبحسب معلومات خاصة لفوشيا فإن إسبر تؤدي في العمل الشامي شخصية "زهور" وهي فتاة جميلة تنتمي لإحدى العائلات التي يتضمنها العمل، تعيش مأساة عاطفية، وتظهر علاقاتها الأسرية معقدة وتتضمن الكثير من الأسرار. من جانب آخر كانت النجمة إسبر أنهت تصوير دورها في خماسية "حب بالإيجار" إحدى خماسيات مسلسل "عن الهوى والجوى" إخراج فادي سليم وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي. وتؤدي إسبر في الخماسية شخصية "رزان" فتاة تنشأ في أسرة فقيرة ماديا تجد نفسها مضطرة لمغادرة منزل أسرتها التي

بدأت النجمة السورية جيني إسبر تصوير دورها في مسلسل "سلاسل ذهب" تأليف سيف رضا حامد وإخراج إياد نحاس وإنتاج غولدن لاين.

وبحسب معلومات خاصة لفوشيا فإن إسبر تؤدي في العمل الشامي شخصية "زهور" وهي فتاة جميلة تنتمي لإحدى العائلات التي يتضمنها العمل، تعيش مأساة عاطفية، وتظهر علاقاتها الأسرية معقدة وتتضمن الكثير من الأسرار.

img

من جانب آخر كانت النجمة إسبر أنهت تصوير دورها في خماسية "حب بالإيجار" إحدى خماسيات مسلسل "عن الهوى والجوى" إخراج فادي سليم وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي.

وتؤدي إسبر في الخماسية شخصية "رزان" فتاة تنشأ في أسرة فقيرة ماديا تجد نفسها مضطرة لمغادرة منزل أسرتها التي تتبرأ منها وتعمل في مهنة غير أخلاقية ومرفوضة اجتماعيا بهدف الحصول على المال.

img

كذلك ستطل إسبر على الجمهور في مسلسل "كونتاك" مع المخرج حسام الرنتيسي إضافة إلى معلومات حول انضمامها لمسلسل "حرملك" مع المخرج تامر اسحق وستمر في العمل بقصة حبّ جميلة، بشخصية من سماتها الجمال والذكاء وقوة الشخصية والقرار.

من جانب آخر يعرض لإسبر حاليا مسلسل "الفرصة الأخيرة" إخراج فهد ميري وإنتاج شركة قبنض.