سينما وتلفزيون

خالد الشاعر وزوجته نور الشيخ يجتمعان سويًا في عمل دراميّ.. تعرّفي على تفاصيله!

خالد الشاعر وزوجته نور الشيخ يجتمعا...

أعلن الإعلاميّ، والفنان البحرينيّ، خالد الشاعر، عن مشاركته وزوجته، الفنانة نور الشيخ، في أوّل عمل دراميّ، سيجمعهما بعد الزّواج. ونشر الشاعر، عبر حسابه الخاصّ في إنستغرام، صورة تجمعه بزوجته، والمنتج، والفنان، باسم عبدالأمير، مُعلقًا، أنّهم سيجتمعون أخيرًا، في عمل واحد، بعد صداقة جمعتهم لسنوات. ومن المقرّر أنْ يحمل العمل، إسم "وما أدراك ما أمي". ومن جانبه، نشر عبد الأمير نفس الصورة، مُعلنًا عن هذا العمل، كما وقامتْ نور الشيخ هي الأخرى، بنشر الصورة نفسها، لتأكيد مشاركتهم في هذا المسلسل. ومن المقرّر أنْ يضمّ المسلسل نُخبة من نجوم الخليج، من أبرزهم الفنانة إلهام الفضالة، والتي ستجسد شخصية سيدة مُقعدة، تُدعى "غنيمة"،

أعلن الإعلاميّ، والفنان البحرينيّ، خالد الشاعر، عن مشاركته وزوجته، الفنانة نور الشيخ، في أوّل عمل دراميّ، سيجمعهما بعد الزّواج. ونشر الشاعر، عبر حسابه الخاصّ في إنستغرام، صورة تجمعه بزوجته، والمنتج، والفنان، باسم عبدالأمير، مُعلقًا، أنّهم سيجتمعون أخيرًا، في عمل واحد، بعد صداقة جمعتهم لسنوات. ومن المقرّر أنْ يحمل العمل، إسم "وما أدراك ما أمي".

ومن جانبه، نشر عبد الأمير نفس الصورة، مُعلنًا عن هذا العمل، كما وقامتْ نور الشيخ هي الأخرى، بنشر الصورة نفسها، لتأكيد مشاركتهم في هذا المسلسل.

ومن المقرّر أنْ يضمّ المسلسل نُخبة من نجوم الخليج، من أبرزهم الفنانة إلهام الفضالة، والتي ستجسد شخصية سيدة مُقعدة، تُدعى "غنيمة"، تخوض عدد من الصّراعات.

ويضمّ العمل أيضًا، الفنانة فاطمة الصفي، هيا الشعيبي، شيلاء سبت، وهنادي الكندري، وعددًا كبيرًا من النجوم، وهو من تأليف علي دوحان، وإخراج حسين الحليبي، ومن المقرّر عرضه في الموسم الرمضانيّ المقبل.

والجدير بالذكر، أنّ الفنان، والإعلاميّ خالد الشاعر، كان قد أعلن ارتباطه بالفنانة نور، ابنة الفنان البحرينيّ، خالد الشيخ، في شهر حزيران الماضي.

ومن المعروف أنّ الشاعر، هو طليق الفنانة السعودية، أسيل عمران، والتي كان قد انفصل عنها، في عام 2015.

 

اترك تعليقاً