هل تدخل كاريس بشار وستيفاني صليبا ف...

سينما وتلفزيون

هل تدخل كاريس بشار وستيفاني صليبا في "دقيقة صمت" مع عابد فهد؟

يترقب الجمهور مسلسل "دقيقة صمت" من بطولة الفنان السوري عابد فهد والمُقرر أن يُنافس في السباق الرمضاني المقبل 2019، وبه يجمع فهد بالكاتب السوري سامر رضوان، بعد النجاح الكبير الذي حققاه سويًا من خلال ثلاثية "الولادة من الخاصرة". وكشفت شركة الصباح المُنتجة للعمل مؤخرا أن الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا ستكون إحدى بطلات العمل، ومن المقرر أن تجسد دور فتاة لبنانية تسافر إلى سوريا. وكشفت بعض المصادر مؤخرًا أن الفنانة السورية كاريس بشار قد تكون ضمن طاقم العمل أيضا، على أن يتم إعلان هذا الخبر رسميًا خلال مؤتمر صحفي قريبًا، إلى جانب أن هناك بعض الأخبار غير المؤكدة عن مشاورات تجرى

يترقب الجمهور مسلسل "دقيقة صمت" من بطولة الفنان السوري عابد فهد والمُقرر أن يُنافس في السباق الرمضاني المقبل 2019، وبه يجمع فهد بالكاتب السوري سامر رضوان، بعد النجاح الكبير الذي حققاه سويًا من خلال ثلاثية "الولادة من الخاصرة".

وكشفت شركة الصباح المُنتجة للعمل مؤخرا أن الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا ستكون إحدى بطلات العمل، ومن المقرر أن تجسد دور فتاة لبنانية تسافر إلى سوريا.

وكشفت بعض المصادر مؤخرًا أن الفنانة السورية كاريس بشار قد تكون ضمن طاقم العمل أيضا، على أن يتم إعلان هذا الخبر رسميًا خلال مؤتمر صحفي قريبًا، إلى جانب أن هناك بعض الأخبار غير المؤكدة عن مشاورات تجرى مع الفنانة السورية سلافة معمار من أجل المشاركة في المسلسل.

img

وأضافت المصادر أن العمل كان من المقرر أن يتم تصويره ما بين سوريا ولبنان، إلا ان القائمين عليه قرروا مؤخرًا أن يتم تصويره داخل مدينة اللاذقية.

ويتناول "دقيقة صمت" الذي يحمل الطابع الاجتماعي، قصة شخصين حُكم عليهما بالإعدام إلا أن الأحداث تنقلب في آخر لحظة وقبل تنفيذ الحٌكم.

ومن المقرر أن يتولى الإخراج التونسي شوقي الماجري، على أن يبدأ التصوير في شهر نوفمبر المُقبل، استعدادًا لعرضه في رمضان 2019.