سينما وتلفزيون

مسلسل "أخبرهم أيها البحر الأسود" يُواجه انتقادات حادة بسبب مشاهد عنيفة!

مسلسل "أخبرهم أيها البحر الأسود" يُ...

تعرّض المسلسل التركي الشهير "أخبرهم أيها البحر الأسود" للعديد من الانتقادات وصلت إلى حدّ المطالبة بمُحاسبة صنّاع العمل بسبب بعض المشاهد التي اعتُبرت جريئة ومبالغًا فيها عن تعنيف المرأة. وشهدت إحدى الحلقات مشاهد جريئةً جدًا وعنيفةً بشكل كبير والتي تُظهر إحدى بطلات العمل خلال تعنيفها، ما دفع عددًا كبيرًا من الجمهور إلى المطالبة بحذف هذه المشاهد المؤذية. ويروي المسلسل قصة فتاة تُدعى "نفس" وعمرها 16 عامًا يبيعها والدها لرجل ثري ليتزوجها، إلا أنها تتعرّض للتعنيف من قبل زوجها والذي يُمارس عليها السادية بشكل صادم، ثم تتمكّن "نفس" من الهرب مع إحدى العائلات. وكشفت بعض المصادر أن المسلسل مأخوذ عن قصة

تعرّض المسلسل التركي الشهير "أخبرهم أيها البحر الأسود" للعديد من الانتقادات وصلت إلى حدّ المطالبة بمُحاسبة صنّاع العمل بسبب بعض المشاهد التي اعتُبرت جريئة ومبالغًا فيها عن تعنيف المرأة.

وشهدت إحدى الحلقات مشاهد جريئةً جدًا وعنيفةً بشكل كبير والتي تُظهر إحدى بطلات العمل خلال تعنيفها، ما دفع عددًا كبيرًا من الجمهور إلى المطالبة بحذف هذه المشاهد المؤذية.

ويروي المسلسل قصة فتاة تُدعى "نفس" وعمرها 16 عامًا يبيعها والدها لرجل ثري ليتزوجها، إلا أنها تتعرّض للتعنيف من قبل زوجها والذي يُمارس عليها السادية بشكل صادم، ثم تتمكّن "نفس" من الهرب مع إحدى العائلات.

وكشفت بعض المصادر أن المسلسل مأخوذ عن قصة حقيقية، ويُحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا ونسبة مشاهدة عالية جعلته يتفوّق على المسلسل الشهير "قاهر أرطغرل".

يُذكر أن عددًا كبيرًا من النجوم كانوا اعتذروا عن المشاركة في العمل، وذلك بسبب المنطقة التي يتم التصوير فيها، والمُطلّة على البحر الأسود، والبعيدة بشكل كبير عن العاصمة التركية اسطنبول.

والجديرُ بالذكر أيضًا، أن النجمة التركية إيرام هالواغي والتي تُجسّد شخصية "نفس" في المسلسل كانت قد صرّحت في وقت سابق، عن تعرضها للتعنيف النفسي، وأضافت هالواغي أنها كانت تجهش بالبكاء خلال تصويرها بعض المشاهد بسبب ما تتعرّض له بعض النساء في حياتهن.

اترك تعليقاً