أنجلينا جولي تسعى للانتقام في فيلم...

سينما وتلفزيون

أنجلينا جولي تسعى للانتقام في فيلم "ذا كيبت"!

كشف موقع "ذا هوليوود ريبورتر" عن موافقة الفنانة الحائزة على جائزة الأوسكار "أنجلينا جولي" على دور البطولة في فيلم "ذا كيبت"، كما ستشارك في عملية انتاجه أيضا. وبحسب الموقع، أعلنت شركة الإنتاج "امبيرتف انترتيمنت" عن شراء الحقوق الخاصة بالرواية الخيالية المهتمة بالأدب النسائي، وهي من تأليف الأميركي جيمس سكوت، نشرت عام 2014. وسيتم بدء تصوير هذا العمل الضخم عام 2019 ومن المتوقع عرضه عام 2020، وإلى جانب ذلك، لم يتم اختيار المشارك الآخر في البطولة. وتدور أحداث الفيلم حول امرأة تسعى للانتقام من عصابة مجهولة قامت بقتل عائلتها المكونة من زوجها وأبنائها الأربعة، في حين كانت متغيبة عن المنزل.  

كشف موقع "ذا هوليوود ريبورتر" عن موافقة الفنانة الحائزة على جائزة الأوسكار "أنجلينا جولي" على دور البطولة في فيلم "ذا كيبت"، كما ستشارك في عملية انتاجه أيضا.

وبحسب الموقع، أعلنت شركة الإنتاج "امبيرتف انترتيمنت" عن شراء الحقوق الخاصة بالرواية الخيالية المهتمة بالأدب النسائي، وهي من تأليف الأميركي جيمس سكوت، نشرت عام 2014.

img

وسيتم بدء تصوير هذا العمل الضخم عام 2019 ومن المتوقع عرضه عام 2020، وإلى جانب ذلك، لم يتم اختيار المشارك الآخر في البطولة.

وتدور أحداث الفيلم حول امرأة تسعى للانتقام من عصابة مجهولة قامت بقتل عائلتها المكونة من زوجها وأبنائها الأربعة، في حين كانت متغيبة عن المنزل.