سينما وتلفزيون

تيم حسن وسيرين عبدالنور يعيدان شاهين للهيبة.. فما الذي أغضب جمهور منى واصف؟

تيم حسن وسيرين عبدالنور يعيدان شاهي...

محتوى مدفوع

اجتمع أبطال الجزء الثالث، من مسلسل "الهيبة"، وهم: الفنانة السورية منى واصف، والفنان السوري تيم حسن، والفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، بالإضافة للفنان عبده شاهين، مع المخرج سامر البرقاوي، من أجل وضع الخطوط الأولى للعمل، والذي من المقرّر أنْ يحمل اسم "الهيبة – الحصاد". وبحسب العديد من الأنباء المتداولة، فإنّ العمل سيكون استكمالًا للجزء الأوّل، حيث كان الثاني، والذي حمل اسم "الهيبة – العودة" يتحدّث عن فترة ما قبل الجزء الأوّل. وعن تواجد عبده شاهين في الجزء الثالث، بعدما انتهى الأوّل بمقتله، كان شاهين قد أوضح، أنّ صنّاع العمل قرروا أنْ يجدوا مخرجًا لهذا الأمر، وقد يكتفون بتعرّضه للإصابة فقط. وعلى

اجتمع أبطال الجزء الثالث، من مسلسل "الهيبة"، وهم: الفنانة السورية منى واصف، والفنان السوري تيم حسن، والفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، بالإضافة للفنان عبده شاهين، مع المخرج سامر البرقاوي، من أجل وضع الخطوط الأولى للعمل، والذي من المقرّر أنْ يحمل اسم "الهيبة – الحصاد".

وبحسب العديد من الأنباء المتداولة، فإنّ العمل سيكون استكمالًا للجزء الأوّل، حيث كان الثاني، والذي حمل اسم "الهيبة – العودة" يتحدّث عن فترة ما قبل الجزء الأوّل.

وعن تواجد عبده شاهين في الجزء الثالث، بعدما انتهى الأوّل بمقتله، كان شاهين قد أوضح، أنّ صنّاع العمل قرروا أنْ يجدوا مخرجًا لهذا الأمر، وقد يكتفون بتعرّضه للإصابة فقط.

وعلى صعيد آخر، وبعد نشر عدد من الصور، التي جمعتْ أبطال العمل، قامت الصفحة الفنية الساخرة "عديلة"، بوضع صورتها على وجه الفنانة منى واصف، مُمازحة جمهورها، الذي يعلم مدى اعجابها بالفنان تيم حسن، وكتبت مُعلقة: "دعيت اليوم الى اجتماع عمل مع فريق الهيبة 3 وكان أملي إني أوقف بدور بطولة في قصة حب ولو لمرة مع طليقي بما أنه بالحياة مش زابطة، ويا لهولي لما اكتشفت انه سيرين اخدة كل شي".

لكن مزحة "عديلة" لم تلقَ استحسان الجمهور، الذي رفض أنْ تقوم باخفاء وجه فنانة قديرة بحجم منى واصف، من أجل الفكاهة فقط، وطالبوها بالاعتذار!

اترك تعليقاً