سينما وتلفزيون

حبيبة "جبل" تعود في الهيبة 3.. فما مصير سيرين عبدالنور؟!

حبيبة "جبل" تعود في الهيبة 3.. فما...

محتوى مدفوع

أعلن المُنتج صادق الصباح لأحد المواقع الإخبارية عن وجود الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا، في الجزء الثالث من الهيبة، والمقرر عرضه في رمضان المقبل. وكانت أبو شقرا شاركت في الجزء الثاني من العمل والذي حمل اسم "الهيبة – العودة" بدور مريم حبيبة جبل "تيم حسن"، إذ تحول الظروف دون زواجهما في يوم زفافهما، بالرغم من قصة حبهما الكبيرة. وأثار إعلان الصباح هذا ردود فعل واسعة بين جمهور المسلسل بشكل عام وجمهور الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور بشكل خاص الذي تساءل عن طبيعة دور نجمتهم في حال عادت حبيبته الأولى. ومع تضارب الأنباء، علق البعض أنه من الواضح أن صُناع المسلسل لم

أعلن المُنتج صادق الصباح لأحد المواقع الإخبارية عن وجود الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا، في الجزء الثالث من الهيبة، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.

وكانت أبو شقرا شاركت في الجزء الثاني من العمل والذي حمل اسم "الهيبة – العودة" بدور مريم حبيبة جبل "تيم حسن"، إذ تحول الظروف دون زواجهما في يوم زفافهما، بالرغم من قصة حبهما الكبيرة.

وأثار إعلان الصباح هذا ردود فعل واسعة بين جمهور المسلسل بشكل عام وجمهور الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور بشكل خاص الذي تساءل عن طبيعة دور نجمتهم في حال عادت حبيبته الأولى.

ومع تضارب الأنباء، علق البعض أنه من الواضح أن صُناع المسلسل لم يستقروا على قصة المسلسل حتى الآن وأن التخبط واضح في تفاصيل أحداث الجزء الثالث، إذ تسربت بعض الأخبار عن أن سيرين عبدالنور ستكون عدوة تيم حسن في العمل، فيما انتشرت أخبار وجود نيكول سابا في الجزء الثاني؛ الأمر الذي نفته سابا.

ومع ظهور حبيبة "جبل" تيم حسن، في الجزء الثالث أصبحت الأمور مشوشة، ولا يعلم أحد كيف سيقدم صناع العمل قصة الجزء الجديد، وما طبيعة دور سيرين عبدالنور فيه؟.

اترك تعليقاً