سينما وتلفزيون

نهاية مسلسل "تانغو".. هل هي بداية لجزء جديد؟

نهاية مسلسل "تانغو".. هل هي بداية ل...

حقق المسلسل الرمضاني "تانغو" نسب مشاهدة كبيرة أثناء عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الأخير، واستطاع أن يكون الرقم الصعب ضمن المسلسلات التي تنافست على موقع الصدارة لهذا العام. فالأحداث البوليسية المشوقة والسريعة جذبت المشاهد وجعلته أسير المسلسل طوال فترة عرضه. إلا أن نهاية المسلسل المبهمة وضعت المشاهدين في موقف محير ما بين أن يكون المسلسل قد انتهى ولا سيما أن كامل خطوطه الدرامية قد كُشفت في الحلقة النهائية، وما بين أن يكون المشهد الأخير الذي يفيق فيه البطل"باسل خياط" من الغيبوبة بعد تعرضه لحادث كبير سيكون نافذة من أجل تقديم جزء جديد من العمل . موقع "فوشيا"حمل أسئلة

حقق المسلسل الرمضاني "تانغو" نسب مشاهدة كبيرة أثناء عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الأخير، واستطاع أن يكون الرقم الصعب ضمن المسلسلات التي تنافست على موقع الصدارة لهذا العام.

فالأحداث البوليسية المشوقة والسريعة جذبت المشاهد وجعلته أسير المسلسل طوال فترة عرضه.

إلا أن نهاية المسلسل المبهمة وضعت المشاهدين في موقف محير ما بين أن يكون المسلسل قد انتهى ولا سيما أن كامل خطوطه الدرامية قد كُشفت في الحلقة النهائية، وما بين أن يكون المشهد الأخير الذي يفيق فيه البطل"باسل خياط" من الغيبوبة بعد تعرضه لحادث كبير سيكون نافذة من أجل تقديم جزء جديد من العمل .

موقع "فوشيا"حمل أسئلة الجمهور وأهل الصحافة للشركة المنتجة "ايغل فيلمز" حيث أكد المسؤول الإعلامي فيها بأنه لا يوجد جزء ثانٍ من العمل، وبأن كل ما يقال هو من باب التكهنات ليس أكثر، فالعمل أخذ نصيبه الكامل من النجاح والشركة بدأت بالبحث عن أفكار جديدة تقدمها لمشاهدي التلفزيون في رمضان 2019.

اترك تعليقاً