سينما وتلفزيون

نجوم يستغلون نجاح أعمالهم لتقديم أجزاء جديدة.. وهؤلاء الأحدث!

نجوم يستغلون نجاح أعمالهم لتقديم أج...

استغلّ عدد من النجوم نجاح أعمالهم الفنية، وطالبوا بتقديم أجزاء جديدة من هذه الأعمال، رغم أنه لم يكن من المتفق عليه من البداية إنتاج أجزاء جديدة منها، ولكن النجاح الجماهيري الكبير الذي تحققه، يُغري أبطالها وصنّاعها على تقديم أجزاء أخرى. أرض النفاق أعلنت شركة "العدل جروب" عن نيتها تقديم جزءٍ ثانٍ من مسلسل "أرض النفاق"، الذي يقوم ببطولته محمد هنيدي، والذي عرض الجزء الأول منه في شهر رمضان الماضي. ويأتي هذا القرار بناء على النجاح الذي حققه الجزء الأول من المسلسل، الذي يتضمن كثيرا من المواقف الكوميدية، ومناقشة العديد من القضايا الاجتماعية التي تواكب المجتمع. يُذكر أن أحداث المسلسل مأخوذة

استغلّ عدد من النجوم نجاح أعمالهم الفنية، وطالبوا بتقديم أجزاء جديدة من هذه الأعمال، رغم أنه لم يكن من المتفق عليه من البداية إنتاج أجزاء جديدة منها، ولكن النجاح الجماهيري الكبير الذي تحققه، يُغري أبطالها وصنّاعها على تقديم أجزاء أخرى.

أرض النفاق

أعلنت شركة "العدل جروب" عن نيتها تقديم جزءٍ ثانٍ من مسلسل "أرض النفاق"، الذي يقوم ببطولته محمد هنيدي، والذي عرض الجزء الأول منه في شهر رمضان الماضي.

ويأتي هذا القرار بناء على النجاح الذي حققه الجزء الأول من المسلسل، الذي يتضمن كثيرا من المواقف الكوميدية، ومناقشة العديد من القضايا الاجتماعية التي تواكب المجتمع.

يُذكر أن أحداث المسلسل مأخوذة عن رواية للأديب يوسف السباعي التي تحمل الاسم نفسه، علماً بأنّه سبق وتم تحويلها من قبل إلى فيلم سينمائي قام ببطولته فؤاد المهندس.

كلبش 3

نشر المخرج بيتر ميمي تعليقاً عبر صفحته في موقع تويتر، كشف من خلاله عن تقديم جزء ثالث من مسلسل "كلبش"، الذي قام ببطولته أمير كرارة، إذ أشار قائلاً: "إن شاء الله هيكون فيه كلبش 3 بس مش السنة اللي جاية".

يُذكر أنّ مسلسل "كلبش 2" من بطولة روجينا، ومحمود البزاوي، وهالة فاخر، وأحمد صلاح حسني، وعبدالرحمن أبوزهرة، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

البيت الكبير

استغلّ صناع مسلسل "البيت الكبير" النجاح الذي حققه الجزء الأول من العمل وقرروا تصوير جزء ثان منه قريباً.

وقال المخرج محمد النقلي إن نجاح الجزء الأول، دفع الشركة المنتجة لتصوير جزء ثان لعرضه خارج السباق الرمضاني، ومن المنتظر بدء التحضير له خلال الفترة المقبلة.

"البيت الكبير" من بطولة لوسي، أحمد بدير، سوسن بدر، منذر رياحنة، حجاج عبدالعظيم، طارق صبري، دنيا المصري، ريم هلال، أحمد صيام، وتأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

ولاد رزق

على المستوى السينمائي أيضاً، استغل صنّاع فيلم "ولاد رزق" النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل وقرروا عمل جزء ثان له.

وشارك المخرج طارق العريان، صورة له عبر حسابه في موقع إنستغرام، ظهر فيها جالساً على مكتبه، وأمامه سيناريو الجزء الثاني لفيلم "ولاد رزق"، الذي بدأ مؤلفه صلاح الجهيني بكتابته في شهر أبريل الماضي.

وينتظر العريان البدء في تصوير الجُزء الثاني من العمل خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول للفيلم، والذي تم عرضه منذ سنوات، وتصدّر حينها إيرادات الموسم.

"ولاد رزق" من بطولة أحمد عز، أحمد الفيشاوي، عمرو يوسف، أحمد داوود، كريم قاسم، سيد رجب، وندا موسى، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

اترك تعليقاً