سينما وتلفزيون

هل يؤيد الجمهور تصوير جزء ثالث من مسلسل "الهيبة"؟

هل يؤيد الجمهور تصوير جزء ثالث من م...

محتوى مدفوع

منذ أن أعلن مخرج مسلسل الهيبة، سامر البرقاوي، عن النية باستكمال العمل بجزء ثالث، حتى اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وانقسمت بين مؤيد ومعارض. واستمرت هذه الحملة في ظل المعلومات التي أكدت أنه قد جرى بالفعل توقيع عقود الموسم الثالث مع شركة cedars art production لصاحبها صادق الصباح، ومن المقرر البدء بتصويره أوائل عام 2019، تحت إدارة العمل نفسه مع اختلاف بعض الشيء بالأحداث إذ من المتوقع أن يبدأ الجزء الجديد انطلاقاً من نهاية الموسم الأول، حيث سيشهد العديد من المفاجآت النارية. وتضيف تلك المعلومات أن المشكلة ستكون في شخصية "عليا" بخاصة بعد أن أعلنت الممثلة نادين نسيب نجيم امتناعها عن

منذ أن أعلن مخرج مسلسل الهيبة، سامر البرقاوي، عن النية باستكمال العمل بجزء ثالث، حتى اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وانقسمت بين مؤيد ومعارض.

واستمرت هذه الحملة في ظل المعلومات التي أكدت أنه قد جرى بالفعل توقيع عقود الموسم الثالث مع شركة cedars art production لصاحبها صادق الصباح، ومن المقرر البدء بتصويره أوائل عام 2019، تحت إدارة العمل نفسه مع اختلاف بعض الشيء بالأحداث إذ من المتوقع أن يبدأ الجزء الجديد انطلاقاً من نهاية الموسم الأول، حيث سيشهد العديد من المفاجآت النارية.

وتضيف تلك المعلومات أن المشكلة ستكون في شخصية "عليا" بخاصة بعد أن أعلنت الممثلة نادين نسيب نجيم امتناعها عن المشاركة في المسلسل مجدداً، ما سيضع صناع العمل أمام معضلة البحث عن بديلة، وكتابة شخصية نسائية جديدة تشاطر تيم حسن البطولة.

موقع" فوشيا"استطلع آراء الجمهورفي الشارع  حول فكرة استكمال هذا العمل بجزء ثالث.

اترك تعليقاً